إعلان

"فتشيني".. آمال رمزي تنفي خضوعها لتجميل وهذا رأيها بعملية نادية الجندي

12:57 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة آمال رمزي إنها لا تفكر في الارتباط من جديد، مؤكدة أنها لن تجد مثل الأشخاص الذين ارتبطت بهم.

وتابعت آمال في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "نص الكلام": "تزوجت 4 مرات، منها مرة كان عايش عشان يسعدني ومكانش خاين، من البيت للجامع ومن الجامع للبيت، رغم أنه كان جان، ومن أبطال الصاعقة المتفوقين، إنسان كويس أوي، ومش هلاقي زيه".

وأكدت أنها لا تعاني من الوحدة في الوقت الحالي، إذ قامت بتربية أبناء شقيقها وعددهم 3، ودائما ما يسألون عنها، وقاموا بتعويضها عن الكثير من المشاعر.

تحدثت آمال أيضا عن رأيها في اتجاه الكثير من فنانات الجيل الحالي إلى عمليات التجميل، وأكدت أن ليس هناك من بينهن من تطلق عليها نجمة إغراء مثل هند رستم، "مفيش في جمال هند كان طبيعي أوي، دلوقتي في حاجات صناعية كتير جدا"، مشددة على أنها ضد عمليات التجميل.

وتابعت "محبش عمليات التجميل، لا مش عاملة فتشيني، مش عيب حاجة حلوة بس الزيادة بتبقى مش حلوة، لما بروح عزا أو فرح كلهم زي بعض، ميمنعش أعمل حقنة فيلر وبوتوكس لكن اتعرض لجراحة صعب، شفت ناس كانوا حلوين قبل التجميل وبيحصل تشويه، أنا بعمل بوتوكس وفيلر قبل ما ادخل عمل".

وأشارت آمال أن من أسباب أيضا رفضها لجراحات التجميل أنها تشعر بالخوف منها، ورفضت أن تذكر أسماء الفنانات اللائي خضعن لعمليات تجميل وظهرن بصورة لا تعجبها، مضيفة "معنديش الجرأة أقول مين معجبنيش بس عجبني نادية الجندي حلو أوي".

جدير بالذكر أن آمال رمزي واحدة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل، تعاونت مع كبار النجوم والنجمات، ووقفت أمام رشدي أباظة، محمد عوض، سعاد حسني، أحمد زكي، ومن أشهر أفلامها "القرداتي"، "حواء على الطريق"، "بابا عايز كده"، "أصعب جواز"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "البيه البواب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان