إعلان

" القرف ده لا يزوده ولا ينقصه".. فريدة سيف النصر تدافع عن محمد رمضان

07:19 م الخميس 15 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

دافعت الفنانة فريدة سيف النصر عن الفنان محمد رمضان وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما أعلنت انضمامها لمسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي.

وعلقت الفنانة فريدة سيف النصر: "الناس الحلوة نفسيا تقول لي مبروك، وده اللي أنا مستنياه منكم، لكن السب والقرف ده لا هيزوده ولا ينقصه، راجل بيسافر العالم كله".

وتابعت: "ما كفاية بقى هنا تباركولي على رزقي ودور جديد عليا، عايزين تسبوه على صفحته وهو أرقى من إنه يرد كفاية حبابيه اكتر بكتير، ربنا يهديكم".

يذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر أعلنت عن انضمامها لأبطال مسلسل "العمدة"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت فريدة سيف النصر: "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، حقيقي ورق حلو أوي، وكل الشخصيات تحف فنية، ودليل على عدم أنانية البطل النجم، وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات، التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه، بالنجاح للجميع يا رب".

وتابعت:" الميجا ستار محمد رمضان، المخرج المبدع الموهوب محمد سامي، سعيده بيكم جدا والإنتاج المحترم، ألف مليار مبروك علينا جميعا، وتوكلنا على الله، فإن تولوا قل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

فريدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان