إعلان

أول تعليق من "العدل جروب" بعد تعرض استوديوهات شبرامنت لحريق كبير

02:01 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت شركة "العدل جروب"، صورة لأثار الحريق الهائل الذي نشب في استوديوهات تابعة لها، بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس، مساء أمس الثلاثاء.

وعلّقث العدل جروب، على الحريق، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها.. تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس".

وكشفت معاينة نيابة الجيزة، تفاصيل حريق اندلع في 3 استديوهات سينمائية بمنطقة أبو النمرس، حيث أظهرت المعاينة أن الحريق اندلع في منشآت من ألواح خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار مما صعب المهمة أمام رجال الحماية المدنية في إخماد النيران.

وتبين أن الاستديوهات على مساحة 5 أفدنة وبدأ الحريق من داخل الاستديو، مشيرة إلى أن ألسنة النيران امتدت إلى المنطقة المحيطة التي تحوي مساحة شاسعة من الأشجار والنخيل بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي باندلاع حريق داخل 3 استوديوهات تصوير، بطريق الجبل بشبرامنت في منطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة، وتم الدفع بحوالي 10 سيارات إطفاء لمكان الحريق، لمنع امتداده للمجاورات ومحاولة السيطرة عليه.

فيديو قد يعجبك: