إعلان

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها النفسية والصحية (فيديو)

11:29 م الإثنين 22 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد ميمي فؤاد مدير أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب، أنها تستعد خلال الفترة الحالية للكثير من المشاريع الكبيرة، والتي بدأوا التجهيز لها، خاصة وأنها تمتلك رصيدا كبيرا من المحبين من داخل المهنة.

وتابع ميمي في لقائه مع برنامج Et بالعربي: "شيرين أول حاجة قالتهالي عايزة أغني في كل حتة في الوطن العربي"، وعن صحتها الجسدية والنفسية مع وجود طبيبها المتخصص في علاج السموم والادمان الدكتور نبيل عبدالمقصود، قال "دلوقتي الحمد لله بخير وشفتم الحفلة كانت جميلة والكل فرح بيها، بطمن الناس على المستوى الصحي هي جميلة جدا ومكانتش عايزة تنزل من على المسرح".

شيرين تجمعها صداقة قديمة بـ ميمي، وتعاونها معه مؤخرًا ليس الأول: "أعرف شيرين من زمان ومن متابعينها، شيرين جميلة جدا"، مشيرا إلى أنها لا تظهر في لقاءات وحوارات الفترة الحالية لأنها تريد الأول التركيز على تقديم أعمالا جديدة للجمهور "مركزين بس تغني زي الأول، والحوارات هتيجي وقتها، وهي عايزة على طول تكون في أحسن شكل وأحسن صورة عشان الجمهور اللي بيحبها".

جدير بالذكر أن شيرين أحيت مؤخرًا حفلا في قرطاج بتونس بحضور طبيبها الخاص، وعدد كبير من محبيها الذين تفاعلوا معها وقدموا تحية لها جعلتها تتأثر من حفاوة الاستقبال، لتمتعهم بباقة متنوعة من أشهر وأجمل أغانيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان