إعلان

"حد حكى لك ومكانش أمين".. ماذا حدث بين نبيل الحلفاوي وعمرو أديب؟

03:13 م السبت 13 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، على توجيه رسالة للإعلامي الكبير عمرو أديب، بعد حديث الأخير ببرنامجه "الحكاية" عن خطاب الكابتن محمود الخطيب الذي تحدث فيه عن الأوضاع الحالية بالنادي الأهلي.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "كلامك يا عمرو يدل على إنك مسمعتش الخطيب.. لكن حد حكى لك.. ومكانش أمين، معلش.. اسمعها بنفسك.. ولو كنت سمعتها اسمعها تاني بتركيز أكثر".

وكان الإعلامي عمرو أديب ، قال ببرنامجه متحدثا عن كلمة الخطيب الأخيرة: "كابتن الخطيب هو عارف أنا بحبه وبحترمه قد إيه، وشئ جيد أنه يكلم الناس، لأن إدارة النادي الأهلي قلما تكلم الناس.. المهم الانطباع العام من الكابتن محمود الخطيب إنه الأهلي فقد الدوري والكأس لأسباب تشعر فيها مؤامرة، وإن فيه حد عايز الأهلي يخسر الدوري".

وتابع: "اننا نتكلم إن الأهلي فقد الدوري والكأس بسبب مؤامرة، وليس بسبب إن الزمالك كويس، لأ .. الزمالك كويس ولاعيبة الزمالك أحسن من اللعيبة بتاعتك، والمدرب ده قدر من غير ما يشتري لاعيبة، إنه يطلع لاعيبة جديدة ويصبر عليهم ويشتغل، لكن أنت معملتش الكلام ده.. كابتن محمود كُن صادقا مع نفسك ومع جمهورك، الأهلي كان سيئا ولم يكن جيدا، أخطاءه كتير، ومشاكله كتير، إنما نتكلم أن لجنة الحكام واتحاد الكرة، لأ.. فنسبة أخطاء الحكام على الجميع، واعطاء الانطباع أن هناك يد خفية تريد الأهلي مياخدش الدوري والكأس، لأ ، لن تُصلح الأمر إلا عندما تتعرف بسوء الأمر".

وأضاف: "فيريرا.. اللعيب الصغير عنده شيكابالا.. اللي بينزله آخر 10 دقايق، وحبيت أقول للكابتن محمود الخطيب لا تجحف حق الزمالك، وأنه كان الأفضل وعنده لاعيبه أحسن وعنده جمهور كان وراه على طول، وأنه عنده مدرب سوبر هم دول أسباب فوز الزمالك".

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد وجه كلمة إلى جمهور القلعة الحمراء، لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالقضايا المتعلقة بالنادي في الفترة الأخيرة.

كلامك يا عمرو يدل على إنك مسمعتش الخطيب. لكن حد حكى لك.. ومكانش أمين.
معلش.. اسمعها بنفسك.. ولو كنت سمعتها اسمعها تاني بتركيز أكثر. https://t.co/3Nk65rAU3R

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان