إعلان

هند صبري تهنئ أنس جابر لوصولها لنهائي ويمبلدون: "هذا هو التاريخ"

05:00 ص الجمعة 08 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

هنأت الفنانة هند صبري لاعبة التنس أنس جابر على إنجازها التاريخي كأول عربية تصل لنهائي ويمبلدون، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتبت هند صبري: "هذا هو التاريخ، أشكرك على ما وصلت إليه، شكر لك أنس جابر، موهبة خالصة، وروح طاهرة، شكرا لك على جعل الملايين فخورين، شكرا لك على جعلنا نصدق، شكرا لك على إيمانك بموهبتك".

يذكر أن الفنانة هند صبري جسدت في فيلم "كيرة والجن" شخصية "دولت فهمي" الذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

قالت الفنانة هند صبري إن شخصية دولت فهمي، مغرية لأي ممثلة، كونها تمثل رمزا من رموز مقاومة الاحتلال الإنجليزي، وكذلك من رموز الحركة النسوية في مصر.

وتابعت في تصريحات سابقة لـ "مصراوي": "جذبتني شخصية دولت فهمي منذ قرأت رواية 1919، شخصية أسطورية، حياتها من بدايتها حتى نهايتها مرورا بنشأتها وما عاشته تغري أي ممثلة، كما أنها ترمز لمقاومة الاحتلال الإنجليزي ولبداية الحركة النسوية في مصر، بعد البرقع والخروج من البيت، إذ لعبت دور وطني قوي".

وأعربت هند عن سعادتها بالمشاركة في عمل من إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، ويضم كوكبة من النجوم في كافة عناصر الصناعة، على مستوى التمثيل: كريم عبد العزيز وأحمد عز، التصوير: أحمد المرسي، تصميم الأزياء: ناهد نصر الله، الديكور: باسل حسام، الموسيقى: هشام نزيه، أسماء تعكس قيمة العمل وتؤكد أنه سيتم صناعة فيلم كبير.

"كيرة والجن" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، رزان جمال، أحمد مالك، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، سلوى عثمان، لارا إسكندر وأحمد عز.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان