إعلان

"فنانة سخرت من كهربا ودعمت شيكابالا".. رسائل الفنانين لنجوم كرة القدم

04:01 م الخميس 28 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

اعتاد عدد من نجوم الفن على توجيه رسائل للاعبي الأندية التي ينتمون إليها لدعمها، إذ دعم الفنان أحمد فهمي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ووجهت الفنانة راندا البحيري رسالة لنجم النادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا".

صلاح عبد الله يوجه رسالة لمحمد صلاح

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "متزعلش يا محمد مننا عتابنا كان من حبنا، ده أن حبيبنا وفخرنا يا كابتن مصر".

راندا البحيري توجه رسالة لشيكابالا وتسخر من كهربا

كما وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة لنجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام": "بحبك يا شيكا".

كما وجهت الفنانة راندا البحيري رسالة للاعب النادي الأهلي الحالي والزمالك سابقا، محمود كهربا، إثر حصول النادي الأبيض على حكم ضده بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار، وكتبت "البحيري" على صفحتها الخاصة بموقع "فيس بوك": "يا كهربا عايزين الـ٢ مليون و شوية علشان بنتفق علي صفقات.. يالا يا حبيبي.. نينيينينيييييي"

أحمد فهمي يوجه رسالة لسيد عبد الحفيظ

كما ساند الفنان أحمد فهمي مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع "تويتر": "أقوى وأهم مديرين كرة في الوطن العربي وإفريقيا، وليس فقط في النادي الأهلي".

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لمهاجم النادي الأهلي

ووجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمهاجم النادي الأهلي اللاعب حسام حسن عبر حسابه بموقع "تويتر": "حسام حسن.. براڤو.. قربت.. جاية إن شاء الله".

أضاف: "استمر يا حسام.. مش محتاج تثبت نفسك.. اثبت مع سموحة.. بس ساعات الفانلة الحمرا بتتدلل شوية وبعدين تعطي من وسع.. العب لعبك وهتفتح معاك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان