إعلان

منة شلبي.. ساندت شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع حسام حبيب ومعجب قبل يدها

11:15 م الأحد 24 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحتفل الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها الـ 40، اليوم، إذ ولدت في 24 يوليو 1982.

وفي هذا التقرير نعرض لكم معلومات عن منة شلبي:

- ولدت بالجيزة 1982.

- والدتها الراقصة زيزي مصطفى.

- بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة".

- شاركت في مسلسلات، منها: لدواعي أمنية، أين قلبي، شرويت على الإنترنت، البنات، حرب الجواسيس، من قتل تامر وزه، شغل عفاريت، نيران صديقة، حارة اليهود، نمره أتنين، ليه لأ، بطلوع الروح.

- من أشهر أعمالها السينمائية: الجريمة، من أجل زيكو، الإنس والنمس، خيال مآتة، تراب الماس، الأصليين، الماء والخضرة والوجه الحسن، نواره، بعد الموقعة، حلم عزيز، بيبو وبشير، وغيرها.

- في يناير الماضي، أعلنت الفنانة منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت: "بس كنت محتاجة أكتبها بإيدي.. أنا اتكرونت".

- تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لاقت المساندة من بعض الفنانات في أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وذلك في مداخلتها الهاتفية لبرنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "أون"، ومن بين الفنانات صديقتها منة شلبي.

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رد فعل الفنانة منة شلبي تجاه معجب قبل يدها وأهداها باقة ورد، خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

- وأبدت الفنانة امتنانها تجاه تصرف المعجب، وجلست على المسرح لتتحدث معه قبل أن ترد بتقبيل يده، وهو ما أثار إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

- في ديسمبر 2020، كشف الفنان أمير شاهين، عن تعرض الفنانة منة شلبي لإصابة في رقبتها.

- ونشر شاهين، صورة له مع منة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ظهر فيها بجبيرة بعد تعرض إصبع يده للكسر، أما منة فظهرت وهي ترتدي رقبة طبية، وعلّق شاهين: "المصابون في الأرض".

- سخرت الفنانة منة شلبي من تداول أحد المواقع الإخبارية شائعة استعدادها للزواج في 2020، بعدما قابلت فارس أحلامها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان