إعلان

محمد الشقنقيري يرقص مع زوجته ويقُبلها في أحدث ظهور (فيديو)

05:55 م الأربعاء 20 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شارك الفنان محمد الشقنقيري متابعيه بمقطع فيديو يجمعه مع زوجته، ونشره، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

وظهر الشقنقيري في الفيديو وهو يرقص مع زوجته على أغنية "على خدك"، الذي يغنيها الفنان محمود العسيلي.

واعتذر الفنان محمد الشقنقيري لزوجته، بعد أزمته الأخيرة مع الموديل رحيل ذكري، التي أعلنتت أنهما انفصلا مؤخرًا.

ونشر الشقنقيري صورًا تجمعه بزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق:" بحبك وآسف من كل قلبي، آسف على أي تصرف ممكن يكون جرحك أثناء غيابك، أسف على دخولي في تفاهات خلال انفصالنا".

وأضاف :"كان لازم أعمل لغيبتك الف حساب وكان لازم أقدر الأمور أحسن من كده، حتى في طلاقنا اقحمتك في معاركي الخاصة وبرضة كنتي سندي الوحيد زي ما طول عمرك سند و ضهر، اسف عمري كله اللي جاي ،، بس اللي بينا أكبر بكتير من كل ده، احنا بينا مش عشرة سنه ولا أتنين احنا بينا عشرة ٢٥ سنة ، بينا بيت وحياة و ولاد وعشرة عمر".

وتابع :"انت حب العمر كله ، انت الحب الوحيد في حياتي، أنا وعدتك و احنا بنرجع إني عمري ما ها جرحك في يوم من الأيام و للاسف ما فيش كام شهر و دخلتك في دوامة ملكيش ذنب فيها و في وقت حتى مكنتوش موجودة في بس برضة كان لازم أخد بالي كويس أنا بعمل ايه و بتعامل مع مين وازاى".

وأكمل :"وبرضة انت الوحيدة اللي واقفة معايا مش عارف أقولك ايه و لا اعتذرك ازاي !!! بس أنا حقيقي اسف وحقيقي عمري ما حبيت ولا هاحب ست غيرك، بحبك".

وكانت رحيل نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها :" أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة".

كما نشرت مقطع فيديو آخر يجمعها بالشقنقيري، على حسابها بموقع "تيك توك"، ومزجته بأغنية عمرو دياب "اللي يمشي يمشي"، وعلقت :"ألف سلامة".

يذكر أن أخر أعمال محمد الشقنقيري مسلسل "بت القبايل" 2020، بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغني، منة فضالي، مدحت تيخا، تأليف شاذلي فرح، إخراج حسني صالح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان