إعلان

هل تحدى "عنبة" قرارات نقابة "الموسيقيين" بتغيير اسمه؟

07:50 م الأربعاء 13 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثار الفنان هاني شاكر "نقيب المهن الموسيقية المستقيل مؤخرا" حالة من الجدل، في يناير الماضي عقب إعلانه مطالبة مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، بتغيير اسمه إلى "عناب"، لقبوله في نقابة المهن الموسيقية حسب الشروط الجديدة التي وضعها.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، إن النقابة أقرت بعض الشروط أهمها تغيير الأسماء الغريبة وتقديم أسماء معترف بها وذات معنى، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يواصل الإعلام دعمه لما يفرضه من قرارات".

وأكد أن نقابة المهن الموسيقية، وافقت على منح مطربي المهرجانات، "أحمد موزة"، و"حمو تيخا" و"مصطفى عنبة"، التصريح السنوي بالغناء، وذلك بعد توقيع الثلاثي بالموافقة على تعديل الأسماء، إلى مصطفى عناب، وأحمد سلطان، وحمو رجب.

المفارقة هنا، أن مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، الذي يشارك يوم الجمعة المقبل 15 يوليو، في حفلين بالساحل الشمالي، عاد مؤخرا إلى اسم الشهرة الذي أعلن الفنان هاني شاكر، عن رفضه.

وشهدت بوسترات الحفلات، وضع اسم "عنبة" في الدعاية، إذ يقدم مطرب المهرجانات حفل في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات فقط، في مارينا 5، ثم يشارك مع المطرب مسلم، في حفل آخر، مساء نفس اليوم.

الفنان هاني شاكر، أعلن رسميا استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان