إعلان

حدث بالفن| وفاة فنان وآخر ينفصل عن خطيبته وأغنية مسلم تثير الجدل

12:40 ص الثلاثاء 12 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بانفصال فنان عن خطيبته، ووفاة فنان عالمي، وأغنية مسلم تثير الجدل، ودينا الشربيني تبكي في أحدث ظهور لها، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

حسن إش إش يطالب هاني شاكر بلجنة لحصر أموال النقابة خلال رئاسته

طالب الملحن حسن إش إش عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين، في بيان له، الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية، بإخلاء مسؤوليته أمام الموسيقيين والرأي العام، من خلال لجنة مشكلة من الجهاز المركزي واتحاد النقابات وأعضاء الجمعية العمومية للموسيقيين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"النقابة مش هتسيبك".. مسلم يثير الجدل بسبب أغنيته عن المخدرات

أثار مؤدي المهرجانات "مسلم"، جدلًا كبيرًا، بسبب أغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي تحمل اسم "أنا جوبك صاحبك وحبيبك"، حيث يُغني فيها للمُخدرات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ممنوع من الإخراج 20 عاما.. من هو جعفر بناهي المخرج الذي تم اعتقاله اليوم؟

أعلنت الوكالة الرسمية الإيرانية "إيرنا"، اليوم الإثنين، قيام قوات الأمن، بالقبض على المخرج وكاتب السيناريو جعفر بناهي، وذلك بعد أيام من اعتقال المخرجين السينمائيين البارزين محمد رسول آف، ومصطفى آل أحمد، مساء الجمعة الماضي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"وزير السعادة" تفاصيل أول ميجاميكس لـ عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب، مؤخرا برومو ثلاثة أغنيات، يستعد لطرحها دفعة واحدة بطريقة الميجاميكس، عبر منصة أنغامي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو.. عمر كمال يعلن الانفصال عن خطيبته

كشف الفنان عمر كمال عن انفصاله عن خطيبته، بعد خطوبة دامت 6 أشهر، خلال لقاء أجراه لتليفزيون عمان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة مونتي نورمان مؤلف موسيقى أفلام جيمس بوند

أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية، وفاة المؤلف الموسيقي مونتي نورمان، عن عمر يناهز 94 عاما، بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"حلم كبير".. أول تعليق من نجوم "بلاك تيما" عن مشاركتهم محمد منير بالإسكندرية

يستضيف الفنان محمد منير، فريق "بلاك تيما"، للمشاركة في تقديم أغانيهم، بالحفل الذي يحييه مساء الجمعة المقبل 15 يوليو في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| تعرف على قائمة أغاني عيد الأضحى .. هيفاء وأصالة الأكثر شهرة

طرح عدد كبير من نجوم الفن مجموعة من الأغاني بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك لعام 2022، عبر موقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| دينا الشربيني تبكي في برنامج " AB talks" لهذا السبب

تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في حلقة من برنامجه "AB talks" المذاع عبر قناته على يوتيوب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

كيف علق الجمهور على أحدث ظهور لـ منة عرفة

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان