إعلان

حلمي عبد الباقي يكشف لـ"مصراوي" موقفه من الصلح مع بيكا ومصير بلاغه

04:00 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

ما هي حقيقة عقد جلسة صلح بين مطرب المهرجانات المثير للجدل حمو بيكا، وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية؟، وإلى أين وصلت؟، أسئلة تردد مؤخرا، عقب أزمة البلاغات المتبادلة بين "بيكا" من جهة، والفنان حلمي عبدالباقي والمايسترو أحمد رمضان، من جهة أخرى.

الفنان حلمي عبد الباقي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحديث عن ذلك تكرر مؤخرا، رغم إنه غير صحيح إطلاقا، وأنا بصفة شخصية وأيضا كعضو في مجلس الإدارة، أقول لم تحدث أي جلسات أو وساطة حتى للتصالح".

وأضاف: "موقفي من البلاغ الذي تقدمت به إلى النائب العام، للتحقيق في ما ذكره بيكا، في عدة برامج عن وجود فساد في النقابة، مازال كما هو، ولم ولن أتنازل عنه".

"حلمي" تابع: "الحديث عن فساد ورشوة، يتم حسمه فقط من خلال التحقيقات أمام النيابة العامة، وليس إعتذار شفوي، أو جلسة أو مفاوضات صلح مزعومة لم تحدث أصلا"

الفنان حلمي عبد الباقي، تقدم في فبراير الماضي، ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن طريق المستشار القانونى للنقابة ياسر قنطوش، و طالب فيه بالتحقيق مع حمو بيكا، عقب إتهامه في بعض البرامج التليفزيونية، أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بالرشوة وقبول أوراق مزورة ومخالفة القانون ، كما زعم أنه كان يقوم بدفع مبلغ 15 ألف جنيه لأحد أعضاء مجلس الإدارة نظير استخراج التصاريح لحفلاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان