إعلان

"أقوى زوجين في العالم".. أبرز اللحظات في علاقة شاكيرا وبيكيه قبل الانفصال

09:52 م السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

انفصلت النجمة الكولومبية شاكيرا عن شريكها نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه، وصدر بيانهما المشترك عن شركة العلاقات العامة للمطربة العالمية :"نأسف للتأكيد على انفصالنا، من أجل رفاهية أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام خصوصيتنا، شكرا لتفهمكم".

في الأيام الأخيرة، ترددت أنباء حول انتقال نجم برشلونة الإسباني للعيش بمفرده في شقته في برشلونة، بعدما كشفت شاكيرا علاقته العاطفية مع سيدة أخرى، كما انقطعا عن الظهور سويا على منصاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر مارس الماضي.

نستعرض أبرز اللحظات في علاقة بيكيه وشاكيرا:

عام 2010 التقى شاكيرا وجيرارد بيكيه أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "واكا واكا"، الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2020 في جنوب إفريقيا.

عام 2011 نشرت شاكيرا صورا لهما وعلقت :" أقدم لكم ضوء الشمس الخاص بي"، وفي نفس العام قبّلها بيكيه على خشبة المسرح خلال حفل موسيقي في برشلونة.

عام 2012 ظهرا بيكيه وشاكيرا في أول ظهور لهما على السجادة الحمراء معًا في حفل" FIFA Ballon “d'Or Gala في سويسرا. كما أعلنت شاكيرا حملها في ذلك العام. كتب تعليقها:"يمكن أن أحصل على تسعة أشهر أخرى مثل هذا".

عام 2013 استقبلت شاكيرا وجيرارد بيكيه ابنهما الأول ميلان بيكيه مبارك، وفي عام 2015 نشرت شاكيرا صورة مع بيكيه وكتبت: "ابننا الثاني سيصل قريبًا".

في عام 2017 أصدرت شاكيرا أغنيتها " 'Me Enamore والتي تترجم إلى "لقد وقعت في الحب"، تحكي فيها قصة حبها مع جيرارد بيكيه.

في عام 2020 صنفت مجلة "فوربس" قصة شاكيرا وبيكيه بأنها أقوى زوجين في العالم، وفي عام 2022 منذ وقت أيام قليلة نشرت أغنيتها الأخيرة التي يفهم أنها تحكي فيها قصة خيانتها من بيكيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان