إعلان

بينهم ياسمين صبري وبسنت شوقي.. فنانون ينتمون إلى عائلات رياضية

04:38 م السبت 04 يونيو 2022

كتب- هاني صابر:

الكثير من نجوم الفن ينتمون لأسر رياضية، سواء كان والدهم أو والدتهم، واختاروا أن يسلكوا طريقا مختلفا واتجهوا إلى التمثيل وخرجوا من عباءة أسرهم.

نستعرض لكم رصد لفنانين أسرهم مشاهير في الرياضة، في السطور التالية:

ياسمين صبري

تعد الفنانة ياسمين صبري من أسرة رياضية، إذ أن والدتها "نسرين" لاعبة سباحة.

وأعلنت نسرين والدة ياسمين صبري، خلال الأيام الماضية عن فوزها بـ 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

نسرين نشرت صورتها أمام حمام السباحة، مرتدية الميداليات الأربعة، وعلقت: "الحمد لله ربحت اليوم 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر. كانت في 50 م حرة 200 م سباحة حرة 100 م ظهر وتتابع 4 × 50 م متنوع. غدا سباقات أخرى".

وانفصلت ياسمين صبري مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

بسنت شوقي

وتنتمي الفنانة بسنت شوقي إلى أسرة رياضية، إذ يعد والدها الكابتن شوقي عبدالشافي نجم كرة القدم المعتزل ولاعب النادي الأهلي في فترة الستينيات، وعمها الكابتن عبد العزيز عبد الشافي لاعب الأهلي ومدربه سابقا.

واحتفلت الفنانة بسنت شوقي، بزفافها على النجم محمد فراج، في الغردقة يوم 6 مايو الماضي.

هند عبدالحليم

تنتمي الفنانة هند عبدالحليم، لأسرة رياضية، إذ أن والدها هو الكابتن أحمد عبد الحليم، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق.

وتزوجت هند عبدالحليم، في أغسطس 2019 من شاب من خارج الوسط الفني ويدعى "كريم قنديل".

محمد ثروت

ينتمي الفنان محمد ثروت إلى أسرة رياضية، إذ أن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا في قذف القرص.

ونشر ثروت، مؤخرا صورة نادرة له مع والده من مرحلة الطفولة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "حد شافني وأنا صغنن مع كابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا في قذف القرص.. ألعاب القوى هي لعبة أوليمبيا.. الله يرحمك يا بطل".

الفنان محمد ثروت متزوج من الفنانة منى جمال.

أكرم حسني

ينتمي الفنان أكرم حسني، لأسرة رياضية إذ أن والده الكابتن حسني عبد الرحيم، لاعب نادي الزمالك السابق.

وبين الحين والآخر، يستعيد أكرم حسني ذكرياته مع والده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر صورا نادرة لوالده أثناء لعبه مع نادي الزمالك في فترة الستينيات، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "أبويا وأفتخر.. كابتن حسني عبد الرحيم.. عيد الأب".

الفنان أكرم حسني متزوج من السيدة لميس الجوهري.

هشام سليم

ينتمي الفنان القدير هشام سليم، لأسرة رياضية، إذ أن والده الكابتن والمايسترو صالح سليم، من أبرز رموز الرياضة المصرية والعربية وعلم من أعلام النادي الأهلي، ولاعب منتخب مصر الأسبق.

وانتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن إصابة الفنانة هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته، وفي تسجيل صوتي نشر عبر برنامج "et بالعربي"، قال الفنان الكبير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكوا إيه بس".

وأضاف: "أنا الحمد لله و كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة، مش عارف أقولكوا إيه غير كده، شكرا".

فيديو قد يعجبك: