إعلان

السبت.. جمعية محبي فريد الأطرش تحيي ذكرى وفاة سعاد حسني ومحرم فؤاد

09:00 ص الخميس 30 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحيي جمعية محبي الموسيقار الراحل فريد الأطرش برئاسة الفنان عادل السيد، ذكرى وفاة الفنانة سعاد حسني والفنان محرم فؤاد، في تمام السابعة من مساء يوم السبت 2 يوليو المقُبل، بمقر الجمعية.

ومن المقرر أن يحضر كل من المهندس يحيى حسين شقيق الفنان محرم فؤاد، و جيهان حسني شقيقة الفنانة سعاد حسني، والدكتور نبيل رزق، المخرج الكبير عادل زكي، والناقد الفني زكي مصطفي، والمستشار سمير خليل، وعدد من أهل الفن والإعلام.

يتحدث الفنان عادل السيد عن الصداقة التي جمعت بين فريد ومحرم، وكواليس أغنية يا وحشني رد عليا التي تغنى بها الفنان محرم فؤاد، ولحنها الموسيقار فريد الأطرش، وأسرار أخرى عن فريد الأطرش والفنانة سعاد حسني تذاع لأول مرة، إلى جاني تقديم باقة من الفقرات الغنائية يقدمها كوكبة من المطربين والمطربات، بمصاحبة المايسترو ناصر الشيباوي.

يشار إلى أن سندريلا الشاشة الفنانة سعاد حسني رحلت عن عالمنا في 21 يونيو 2001، وفي 27 يونيو عام 2002 رحل صوت النيل الفنان محرم فؤاد، وكان أول ظهورهما بالسينما في فيلم حسن ونعيمة عام 1958.

يعد فيلم "الراعي والنساء" آخر أفلام سعاد حسني الذي قدمتها في مسيرتها الفنية، وعرض العمل عام 1991، وضم الفيلم العديد من النجوم أبرزهم، سعاد حسني، أحمد زكي، يسرا، ميرنا وليد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من إخراج علي بدرخان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان