إعلان

حدث بالفن| وفاة موسيقار وبلاغ للنائب العام ضد المسيء لأم كلثوم ورانيا يوسف تثير الجدل

12:00 ص الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية بوفاة الموسيقار فاروق عبداللطيف، ودفاع جمعية المؤلفين والملحنين عن أم كلثوم، وآمبر هيرد تخطط للاستئناف ضد حكم جوني ديب، وحقيقة خلافات شاكيرا وبيكيه، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

آمبر هيرد تخطط للاسئناف على الحكم لصالح جوني ديب

تستعد آمبر هيرد لتقديم استئناف على حكم هيئة المحلفين لصالح زوجها السابق جوني ديب بتعويض 10.4 مليون دولار، مقابل 2 مليون دولار.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

وفاة الموسيقار فاروق عبداللطيف

رحل عن عالمنا مساء الخميس، الموسيقار الكبير وعازف الأكورديون فاروق عبداللطيف، وذلك بعد صراع مع المرض.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

بعد تكريم أبطال "يوتيرن".. ريهام حجاج توجه رسالة لوزيرة التضامن الإجتماعي

حرصت الفنانة ريهام حجاج، على توجيه رسالة شكر لوزيرة التضامن الإجتماعي - نيفين القباج، بعد تكريمها لأبطال مسلسل "يوتيرن" الذي عُرض في دراما رمضان 2022.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

"كنت هضربه".. كواليس خلافات محمود ياسين مع يوسف شاهين

تخرج الفنان محمود ياسين من كلية الحقوق وعين مفتشا للتحقيقات ببلدته في بورسعيد، لكنه أصر أن يحقق حلمه وقرر أن يكون الفن هو طريقه ومستقبله الوحيد.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

"الجيران شاهدوه في شقته بمفرده".. هل انتهت علاقة بيكيه وشاكيرا؟

جمعت علاقة عاطفية بين شاكيرا وبيكيه في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، لكن هناك دلائل تؤكد أنهما في خلافات قوية بعد 12 عامًا انجبا فيها طفلين: ميلان وساشا.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

"المؤلفين والملحنين" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المتطاول على أم كلثوم وأحمد رامي

قررت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، التي يترأس مجلس إدارتها الدكتور مدحت العدل، التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد ناصر دويدار، بتهمة الإساءة للشاعر الكبير أحمد رامي.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

بعد التطاول على أم كلثوم وأحمد رامي.. مدحت العدل لمصراوي: جمعية المؤلفين والملحنين ستتقدم بلاغ

أثار ما قاله شاعر يدعى ناصر دويدار في ندوة باتحاد الكتاب المصريين، جدلا كبيرا بعد تطاوله على كوكب الشرق أم كلثوم والشاعر الكبير أحمد رامي... (لمزيد من التفاصيل من هنا)

"مش ضد رغبتي".. طليقة خالد عليش تعلق على الحكم الصادر لصالحه

علقت ميما شامي، على الحكم الصادر من محكمة الأسرة، لصالح طليقها الفنان والإعلامي خالد عليش، بإلزامها بتمكينه من رؤية صغيرته منها، لمدة 11 ساعة أسبوعيًا يوم الجمعة.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

رانيا يوسف تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة رانيا يوسف جلسة تصوير أثارت الجدل بفستان قصير بجوار بوسترات حفل نجمة البوب الأمريكية تينا تيرنر، على مسرح برودواي وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام... (لمزيد من التفاصيل من هنا)

هلا رشدي تستعد لإجراء عملية جراحية وتطلب من جمهورها الدعاء

نشرت الفنانة هلا رشدي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة لها من أحد المستشفيات، قبل إجراء عملية جراحية.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان