إعلان

صور بنات الفنانات تصدم الجمهور.. منى زكي ورانيا يوسف الأبرز

03:36 م الجمعة 24 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

نشرت عدد من النجمات صور لبناتهن من حفلات التخرج من الجامعة مما أصاب عدد من المتابعين لهن بالصدمة نظرًا لتغير شكل بنات الفنانات من الطفولة للمراهقة والشباب، خاصة أن الجمهور يعتبرهن في مرحلة الشباب نظرًا لجمالهن اللافت واهتمامهن برشاقتهن وشبابهن الدائم، ومن بين النجمات:

شيرين رضا وإبنتها

تثير نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل، عقب ظهورها مع والدتها، في كل مرة، ونشرت "شيرين" مؤخرا صورا لها مع ابنتها عبر حسابها على إنستجرام، احتفالا بعيد ميلادها، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.. أتمنى عامًا لامعًا أمامك مليئًا بالحب والسعادة وأطنانًا من الضحك، أحبك يا عزيزتي".

رانيا يوسف وابنتها

وأثارت الفنانة رانيا يوسف، في أحدث ظهور لها مع ابنتها، حالة من الجدل مؤخرا، إذ نشرت رانيا، صورا تجمعها بها عبر حسابها على إنستجرام،وعلقت: "أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسة بتتخرج من المدرسة، ربنا يحفظك ويخليكي ليًا، ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولأختك، ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".

منى زكي وابنتها

أثارت لي لي أحمد حلمي ابنة الفنانة منى زكي، حالة من الجدل، عقب ظهورها مؤخرا بحفل تخرجها، حيث نشرت والدتها صورا من الحفل عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وعلقت: "عمري كله، الحمد لله فخورة بيكي يا أغلى حد".

لقاء سويدان وابنتها

كما أثارت جومانة فؤاد حالة من الجدل عقب ظهورها مع والدتها الفنانة لقاء سويدان، وكان آخر ظهور جمعهما داخل سيارة ، ونشرت لقاء، فيديو تجمعها بها وهما يغنيان أغنية "روح الروح" للمطرب حمادة هلال، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "بعد امتحان العربي نحاول نفرفش، الغالي حمادة هلال".

فيديو قد يعجبك: