إعلان

حدث بالفن| أول ظهور لمطربة بعد الاعتزال ووفاة كاتب ونجم مهرجانات يعود لنشاطه الفني

12:05 ص الخميس 23 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد-وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأحداث الفنية المتعلقة بأول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد اعتزالها، ومشاركة الفنان أمير المصري في الجزء الخامس من مسلسل "the crown"، والظهور الأول لنجل الفنانة اللبنانية فيروز، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أمير المصري: "فخور ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل The crown"

عبر الفنان أمير المصري عن سعادته للمشاركة في مسلسل "The Crown"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"كل اللي بيتقال إشاعات".. مروة نصر تكشف حقيقة عن آمال ماهر

نفت المطربة مروة نصر، صحة ما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن معاناة المطربة آمال ماهر من أزمة صحية وتواجدها بالمستشفى... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وفاة الكاتب محمد صالح رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الأسبق

أعلن الناقد الأمير أباظة وفاة الكاتب الكبير محمد صالح، رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الأسبق.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الظهور الأول لنجل فيروز.. من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوقع الأطباء وفاته في عمر 8 سنوات

شهد احتفال الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، بالذكرى 36 لرحيل زوجها الموسيقار عاصي الحلاني، ظهورها للمرة الأولى، مع نجلها هالي الرحباني، وشقيقه الموسيقار زياد الرحباني.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

حسن شاكوش :"بقالي 10 شهور بنام ودمعتي على خدي"

أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أولى حفلاته الغنائية أمس الثلاثاء، في أحد المراكب النيلية، وذلك بعد إيقافه من نقابة المهن الموسيقية لمدة 10 أشهر، وحصوله على تصريح مزاولة المهنة.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد الشقنقيري:"رحيل ليس لديها ما تقدمه لمحكمة الأسرة وزوجتي تدعمني"

نفى الفنان محمد الشقنقيري، وجود أي أزمات بينه وبين زوجته، بسبب الصور والفيديوهات التي تنشرها الموديل رحيل ذكري، وحديثها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن زواجهما عرفيا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

ريهام عبد الغفور تهنئ والدها ونجلها بعيد ميلادهما (صور)

هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها الفنان أشرف عبد الغفور ونجلها، بعيد ميلادهما، الموافق 22 يونيو.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

آمال ماهر تنشر أول صور بعد مرور عام على اعتزالها.. وتوجه رسالة لجمهورها

نشرت الفنانة المعتزلة آمال ماهر، صورا جديدة هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وكيل الموسيقيين يجيب| بعد عودة حسن شاكوش.. هل يعود حمو بيكا؟ (خاص)

عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إلى العمل بعد قبول لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، التظلم الثالث الذي تقدم به؛ جدد السؤال عن موقف حمو بيكا، الصادر قرار بمنع التعامل معه.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بعد استلامه كارنيه النقابة.. عمر كمال يوجه رسالة لـ حسن شاكوش

وجه مطرب المهرجانات عمر كمال رسالة لزميله حسن شاكوش، بعد عودته لممارسة نشاطه الفني.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان