إعلان

إسعاد يونس ترد.. لماذا لم تستضيف عادل إمام في برنامجها "صاحبة السعادة"؟

07:32 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

عبرت الفنانة إسعاد يونس عن أمنيتها في استضافة الفنان عادل إمام في برنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك أثناء استقبالها لأسئلة جمهورها ومتابعيها ضمن فقرة "قعدة مع إسعاد" عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وردت على سؤال لأحد المتابعين عن عدم استضافتها للزعيم عادل إمام، علقت: "أتمنى ذلك، لأنه مقل جدا في الظهور مؤخرا، مع إنه هو صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف".

كما أجابت على سؤال أحد المتابعين عن موعد عودة برنامج "صاحبة السعادة"، وقالت: "بعد العيد إن شاء الله".

يذكر أن المنتج عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، أكد أن الزعيم يستعد للعودة للسينما خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم يتم التجهيز له حاليا بعنوان "الواد وأبوه".

وأضاف عصام إمام في مداخلة هاتفية مع برنامج mbc trending، أن الفنان الكبير يجسد دور الأب، بينما يجسد الفنان محمد إمام دور الإبن والعمل من إخراج رامي إمام، وإنتاج عصام إمام.

واستكمل: "الموضوع عاجبني، وهو عن العلاقة بين الوالد وابنه، وهناك جلسات عمل تجمعنا للوقوف على أبرز ما يقدم في الفيلم"، وأشار إلى أنه حتى الآن لم يتم ترشيح بطلة الفيلم.

وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية فيلم "زهايمر" الذي عرض عام 2010، وشاركه البطولة: نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، إيمان السيد.

إسعاد يونس

فيديو قد يعجبك: