إعلان

ممنوع لأقل من 12عام.. تفاصيل أول حفل لـ حسن شاكوش بعد رفع الإيقاف

02:10 م الإثنين 20 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لتقديم حفله الغنائي الأول في مصر، بعد إعلان لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية، أمس الأحد، قبول التظلم الثالث المقدم منه، لرفع القرار الصادر في سبتمبر 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائيا.

حسن شاكوش، الذي تصدر ترند موقع البحث "جوجل"، عقب رفع الإيقاف، كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن بوستر أول حفل له، والمقام يوم الأربعاء المقبل 22 يونيو، في أحد الملاهي الليلية في منطقة العجوزة.

وحددت إدارة الملهى، شروط حضور الحفل، ومنها منع الدخول لمن هم أقل من 12 عام، على أن يكون الدخول مسموح فقط للمجموعات، والثنائيات.

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال:" اللجنة وافقت على إعادة منح المطرب حسن شاكوش، التصريح السنوي فقط، وليس كارنيه العضوية، وذلك في ضوء مجموعة شروط".

وتابع:" تم أخذ كل التعهدات، من شاكوش، بالالتزام بتقاليد وعرف المسرح، وعدم التلفظ بألفاظ تخرج عن الذوق العام والآداب، والالتزام بقانون ولائحة النقابة، وإلا سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مجددا في حالة مخالفة الإقرار".

نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في سبتمبر 2021 سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة، وإيقاف رضا البحراوي شهرا يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين، وإلزامه بسداد أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان