إعلان

"قالولي بقيت قدوة للشباب".. شاكوش يكشف تطورات أزمته مع نقابة المهن الموسيقية

12:47 م الأربعاء 15 يونيو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تطورات أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، ومصير الالتماس الثالث الذي تقدم به إلى مجلس النقابة، لرفع القرار الصادر في سبتمبر 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائيا.

حسن شاكوش، خلال ظهوره في برنامج "MBC Trending"، قال،:" تقدمت بالتماس إلى النقابة، وتم قبوله ويتم النظر في رفع العقوبة خلال الأيام القادمة".

وتابع: " أعضاء مجلس النقابة قالوا لي هناك غلط ما يتكررش، وأنت بقيت نجم في حتة كويسة وقدوة لشباب كتير، فما ينفعش الشباب يشوفوك كده".

شاكوش، أضاف: "أوعدهم الفترة الجاية أنهم هيشوفوا مني شغل كويس جدا وحاجات مختلفة".

المستشار القانوني علاء عامر "المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية"، في تصريح لـ"مصراوي"، قال،:" تقدم شاكوش بتظلمات إلى مجلس النقابة، وأوضح هنا إنه ليس عضو عامل بالنقابة لكي تسري عليه المادة 12 من نص قانون النقابة، ونصت على إنهاء العضوية في عدة حالات، منها شطب اسم العضو من النقابة بقرار تأديبي طبقا لنظام تأديب، وما تم مع حسن شاكوش في سبتمبر 2021، هو سحب التصريح السنوي نهائيا".

نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في سبتمبر 2021 سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة، وإيقاف رضا البحراوي شهرا يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين، وإلزامه بسداد أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان