إعلان

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية

12:28 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حذر المستشار القانوني، للنجم عمرو دياب، من استغلال اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا، واستخدامها في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

وجاء في بيان أصدره مكتب المحامي أشرف عبدالعزيز، المستشار القانوني للنجم عمرو دياب: يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنان عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا، من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه، وأن ثمة أشخاص يدعو زيفًا أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها.

وناشد بضرورة توخي الحذر فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة، والتحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب.

وأحيا الفنان الكبير عمرو دياب، الجمعة 20 مايو الماضي، حفلا غنائيا بمدينة الشيخ زايد، وغنى مجموعة من أغانيه ما بين القديم والجديد، كما قدم بالحفل أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي".

وطرح الهضبة عمرو دياب، الجمعة 20 مايو الماضي، أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي"، عبر تطبيق "أنغامي"، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد مدين، وتوزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان