إعلان

بعد بلاغ "العدل جروب" للنائب العام.. صحفي يعتذر لنقابة الممثلين: حسابي كان مخترقا

01:57 م الأحد 08 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قدّم الصحفي موسى أحمد هلال، اعتذارا إلى نقابة الممثلين بقيادة الفنان الدكتور أشرف زكي، حول ما تم نشره من خلال حسابي الشخصي عن مسلسل "فاتن أمل حربي" دون علم منه أو دراية نظراً لاختراق حسابه من بعض المغرضين، حسب تعبيره.

وكتب هلال، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "اعتذار واجب.. أتقدم بخالص الاعتذار إلى نقابة الفنانين العريقة بقيادة الفنان الكبير الأستاذ الدكتور أشرف زكي بخصوص ما تم نشره من خلال صفحتي الشخصية وذلك بخصوص مسلسل (فاتن أمل حربي) دون علم مني أو دراية نظراً لاختراق الصفحة من بعض المغرضين الذين يحملون الشر لهذا الوطن العظيم".

أضاف: "وأقرر أنني حذفت هذا المنشور المغرض فور علمي به ورؤيتي له، وقد قمت بإغلاق الصفحة حزناً جَرَّاء اختراقها، وأقرر بلا أدنى شك أو مزايدة أننا نحمل بداخلنا كل تقدير واحترام لنقابة الفنانين العريقة التي تمثل معصم القوى المؤثرة في رفعة الوطن بتاريخها الكبير وقاماتها الفنية الرفيعة قديماً وحديثاً، فنانينا الكبار نجوماً وشباباً كباراً وصغاراً هم خير مُعَبِّرٍ عن قضايا المجتمع والوطن بما ينقلونه من آمال وتطلعات نحو غد مشرق".

اقرأ أيضا| "وصفهم بأعداء دين الله".. العدل لـ"مصراوي": قدمنا بلاغا ضد من هاجم صناع "فاتن أمل حربي"

تابع: "مما يجدر ذكره أن طاقم عمل المسلسل يتكون من الفنانين والفنانات نيللي كريم، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وهالة صدقي، وفادية عبدالغني، ومحمد التاجي، ويارا جبران، ولمياء الأمير، وأحمد صادق، وشريهان أبو الحسن، وبثينة كامل، وجيلان علاء، وهبة كامل، وأحمد ماجد، وجمال يوسف، وأحمد طلعت، وراندا المهندس، وحاتم صلاح، ونجلاء يونس، وهمسة إمام، وباسم حكيم، وروجينا صفوت، وشهد سامي، وريتال ظاظا، وفيروز، ومدير التصوير: محمود يوسف، ومونتاج: رانيا نصر الله، وموسقى تصويرية: خالد الكمار، وأغنية المقدمة: أنغام ، وكلمات: جمال العدل، وألحان: أحمد العدل، وتوزيع: نادر حمدي، والمسلسل من إخراج: محمد جمال العدل، وتأليف: إبراهيم عيسى، واشترك في الكتابة: خالد كساب، وعاليا عبدالرؤوف، ومن إنتاج: العدل جروب (جمال العدل)".

استكمل: "عاشت مصرنا الحبيبة حرة أبية بكتائب مثقفيها حاملي راية التنوير.. وستظل مصر كذلك عنواناً للوسطية بفنها الهادف منبراً صادحاً تتهشم على عتباته رؤوس التطرف في الداخل والخارج، فالثقافة والفنون من أهم مصادر القوى الناعمة لمصر.. حفظ الله مصر.. حفظ الله الوطن".

وكان الشاعر مدحت العدل، أكد في نهاية أبريل الماضي، أن شركة "العدل جروب" تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام، ضد أحد الصحفيين، بعدما وصف عبر صفحته في موقع فيسبوك، صناع مسلسل "فاتن أمل حربي"، بـ"أعداء دين الله".

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market