إعلان

مروان يونس لـ"مصراوي": كنت مادة خام للتنمر وتحولت متنمر لفترة (فيديو)

09:00 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان مروان يونس إن مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في رمضان 2022، منذ طرح التريلر الخاص به والجمهور ينتظره، ليرى كيف ستكون العلاقة بين النجمتين فيفي عبده وشيرين رضا.

وتابع مروان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بعد طرح الحلقة الأولى وردود الفعل كانت رهيبة خصوصا بوجود بيومي فؤاد ضيف شرف الحلقة، ظهوري كان في الحلقة الأولى لكن التواجد الحقيقي كان مع الحلقة الثانية بشخصية إبراهيم هولمز، التي تركت انطباعا جيدا وسريعا لدى الجمهور، كثيرون قالوا لي إنهم ينتظرون المشاهد التي أظهر فيها، والطريقة التي يتنمر بها على زملائه، وبشكل عام رد الفعل على المسلسل كله كان حلو (المكوجي قالي أنا هرفع السعر انت عامل شغل حلو)".

وأكد مروان أن شخصية إبراهيم كانت من ألذ الشخصيات التي كتبها مؤلف العمل حسين مصطفى محرم: "منذ قراءتي الأولى للعمل والشخصية أعجبتني، وجلست مع المخرج مرقس عادل لنجعلها روح ودم، ونتحدث في تاريخها وأمور لن يراها الجمهور لكن تفيدني في رسم الشخصية، ودكتور مرقس ساهم في بناء إبراهيم بنسبة 80% مع إن في الطبيعي الممثل بيعمل هذا الدور، لكن المخرج كان حابب الشخصية دي أوي".

وأضاف "كانت شخصية متقشرة، اشتغلت على حركة الجسم وتناكته ومعالم شخصيته النرجسية، التنمر وصوته اخترت ليه صوت شعرت أنه سيكون مناسبا له أكثر، ولم يكن دكتور مرقس مقتنعا به في البروفات، عند بدء التصوير، وجده لطيفا ومناسبا، لكن الأمر زاد من تحدي تقديمي للشخصية لأنني احتجت بعد ذلك لتغيير الصوت في المشاهد التي يتنكر فيها".

وردًا على أن الشخصية كانت متعبة في تفاصيلها، قال مروان "كان ممكن تكون متعبة اكتر بس كنت مستمتع بيها وبتحمس أول ما بعمل مكياج إبراهيم وألبس البالطو ببقى الشخصية والحركة بتحول تنك".

وكشف أن المفردات التي كان يستخدمها في التنمر بالمشاهد كانت معظمها موجود في الحوار المكتوب، لكن هناك إضافات ساهم هو ومخرج العمل في وجودها وارتجالها أثناء التصوير، موضحا "روح التعاون دي حلوة، مفيش دكتاتور كلنا بنضيف لبعض".

وتعليقا على إذا ما كان قد تعرض للتنمر في أي مرحلة من مراحل حياته، قال مروان "فيه مشهد هولمز بيحكي ليه بقى متنمر، وقال إنه لما كان في المدرسة كان أذكى من باقي الأطفال فكانوا بتنمروا عليه ويضربوه، كان بيستخبي في المكتبة عشان كده قرا كتب شرلوك هولمز وطلع عليه الاسم"، مضيفا "فيه تشابه كبير بيني وبين هولمز في هذه النقطة، أنا واخويا كنا أطفال في حالنا أوي رسامين وفنانين، وبنقرا كتب مالناش في الكورة والشقاوة، كنا مادة خام للتنمر، ونجيب شعرنا على جنب ولابسين نضارة، قعدنا نعاني من التنمر لحد أولى ثانوي".

وتابع مروان "أنا بقيت بلعب درامز في المسرح شخص معروف في المدرسة، وغيرت من لبسي وبعمل شعري سبايكي وتحولت لمتنمر، أصلها بتبقى عقدة نفسية ومع السن والعقل الواحد بيتغير بقت بتطلع في الفيديوهات بشكل شيك، لما بتريق على حد وبعملها بحرص عشان مجرحش مشاعره".

"شغل في العالي" تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج مرقس عادل، بطولة شيرين رضا، فيفي عبده، مروان يونس، توني ماهر، كريم سرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان