إعلان

خالتي فرنسا.. منى زكي تنشر صورة مع عبلة كامل

08:40 م الخميس 26 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

استعادت الفنانة منى زكي، ذكرى مشاركتها في فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، وذلك عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستجرام".

ونشرت منى زكي، صورة من أحد مشاهد فيلم "خالتي فرنسا" مع عبلة كامل إخراج على رجب عام 2004، مصحوبة بإيموجي قلب للتعبير عن حبها لها وللعمل.

فيلم "خالتي فرنسا" بطولة: عبلة كامل، ومنى زكي، وعايدة رياض، وسامي العدل، ومها عمار وغيرهم.

وتدور حكايته حول (بطة) منى زكي و(وزة) مها عمار، تعيشان مع خالتهما (فرنسا) عبلة كامل، التي تعمل ندابة في الأحياء الشعبية، وتساعد (بطة) خالتها في عملها الذي تعيش من خلاله، ولكن تشترط (بطة) على خالتها أن تبعد شقيقتها الصغرى عن هذا العمل تمامًا، وأن تكمل تعليمها، لأنها تريد لأختها أن تنشأ بعيدًا عن هذا الوسط.

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية حول اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن، بعدما اختفت عن الظهور منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم".

وبدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما، فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثاني، و"ليالي الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوي في الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت في أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان