إعلان

نجوم الفن يسخرون من شائعة "نوم أبو الهول": "أنت نمت يا زميلي؟"

01:18 م الأحد 15 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

سخر عدد من نجوم الفن، من شائعة "نوم أبو الهول" والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث ادعى البعض أن التمثال ظهر "مغمض العينين" وفقا لصور التقطت له مؤخرا، وهو الأمر الذي نفته مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار.

الفنان محمد هنيدي، من جانبه، نشر صورة لشخصية "خالتي نوسة" التي قدّمها في فيلم "يا أنا يا خالتي" (2005)، ظهرت خلالها وهي نائمة، وعلّق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أبو الهول الآن".

أما الفنان باسم سمرة، نشر صورة لشخصية "إبراهيم شقيق منار" التي قدّمها في فيلم "تيتة رهيبة" (2012)، ظهر خلالها، مستخدما الفوتوشوب، وهو يُمسك "مطواة" على "أبو الهول"، وعلّق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أبو الهول.. أنت نمت يا زميلي؟".

أيضا الفنان خالد الصاوي نشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، فيديو لـ"أبو الهول"، مستخدما خدع برامج المونتاج، حيث ظهر خلاله وهو يتحدث على لسان التمثال التاريخي، قائلا: "ما أنا نايم.. يصحوك يقولولك قوم يا عم نام عشان أنت نايم.. ما أنا نايم.. أنا نايم".

وأكدت مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار، أن كل الصور المنشورة عبارة عن فوتوشوب واضح جدا، وكل ما يتردد في هذا الصدد مجرد ترهات لا أساس لها من الصحة.

أرخص وأفضل مبرد مياه في مصر

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market