إعلان

حدث بالفن| فنان يتعرض لأزمة صحية والجمهور ينتقد ملابس محمد رمضان

12:03 ص الأحد 15 مايو 2022

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتعرض الفنان أحمد إبراهيم لأزمة صحية، وانتقاد الفنان محمد رمضان بسبب ملابسه، واسم فيلمه الجديد، وحكايات النجوم مع الحيوانات، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أحمد فلوكس يثير جدلا: "هذا الفيلم رسالته مش كويسة"

واصل الفنان أحمد فلوكس هجومه على نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة بموقع "انستجرام".. (تفاصيل أكثر من هنا)

"قرد بيسرق الفلوس وكلب مرعب".. حكايات النجوم مع الحيوانات

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة للقط الفرعوني الجديد الذي اشترته مؤخرا، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت "عروسة ببوس".. (تفاصيل أكثر من هنا)

"أول عمرة".. محمد لطفي بصحبة أسرته أمام الكعبة (صورة)

نشر الفنان محمد لطفي صورة تجمعه بأسرته، أثناء أدائهم مناسك العمرة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".. (تفاصيل أكثر من هنا)

استراحة محارب.. أحمد إبراهيم يتعرض لأزمة صحية (صور)

أصيب الفنان أحمد إبراهيم لأزمة صحية، السبت 14 مايو.. (تفاصيل أكثر من هنا)

"لابس تايجر".. الجمهور ينتقد محمد رمضان بسبب ملابسه

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "نمبر وان"، المقرر عرضه بدور السينما المصرية، والوطن العربي حسبما قال.. (تفاصيل أكثر من هنا)

إلغاء العرض الخاص لفيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر والفنان حسين فهمي، عن إلغاء العرض الخاص الذي كان من المقرر إقامته مساء يوم الثلاثاء المُقبل 17 مايو في سينما بمنطقة المعادي.. (تفاصيل أكثر من هنا)

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن فتح باب تسجيل الأفلام لدورته الـ 44

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة في فعاليات دورته الـ 44 التي من المقرر أن تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، ابتداءً من 15 مايو الجاري، على أن يستمر استقبال طلبات الأفلام من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه 15 أغسطس، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان.. (تفاصيل أكثر من هنا)

تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز في مهرجان المركز الكاثوليكي

يكرم المهرجان الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، النجمين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، يوم الجمعة المقبل، لعطائهما الفني المتميز على مدار سنوات طويلة، والتي أثمرت عن إرث فني في مختلف أنواع الفنون السينمائية والمسرحية والتليفزيونية والإذاعية.. (تفاصيل أكثر من هنا)

بعد السعودية ولبنان والجزائر.. انطلاق فيلم "سولا" في 7 مدن مغربية

ينطلق الفيلم الروائي "سولا" للمخرج صلاح إسعاد تجاريا في سبع مدن مغربية خلال الفترة من 12 وحتى 31 مايو، لتكون المحطة العربية الرابعة للفيلم بعد السعودية ولبنان وموطنه الجزائر... (تفاصيل أكثر من هنا)

رامي عياش يستعد لتصوير مسلسله الجديد "العين بالعين"

يستعد الفنان رامي عياش، لتصوير مسلسله الدرامي الجديد "العين بالعين".. (تفاصيل أكثر من هنا)

فيديو قد يعجبك: