إعلان

مكافحة تحرش وجري ورياضة.. شروط حضور حفلات مروان بابلو وكريج ديفيد

01:25 م الخميس 12 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
تشهد خريطة الحفلات المقامة غدًا الجمعة 13 مايو، حضورًا قويا لموسيقى الراب، من خلال 3 حفلات، يشارك فيها مغني الراب الإنجليزي الشهير كريج ديبفيد، ومطرب الراب المصري مروان بابلو.
ويقدم مؤلف ومطرب الراب الإنجليزي كريغ ديفيد، الحائز على عدة جوائز عالمية مجموعة من أغانيه في الحفل المقام في أحد التجمعات بالسادس من أكتوبر، وتراوحت أسعار المشاركة في الحفل، بين 100 و 4500 جنيه مصري.
ووضعت الشركة المنظمة، شروط لحضور الحفل، أبرزها المشاركة في ممارسة رياضة الركض أو المشي لمسافة 5 كيلومترات غير محددة التوقيت.

بابلو

ويقدم مطرب الراب المصري مروان بابلو، بمشاركة مطربي الراب أبو الأنوار وباتيستوتا، مجموعة من أغانيه في حفله المقام بالمقر الجديد لنادي الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل 13 مايو.

وطرحت الشركة المنتجة تذاكر الحفل إلكترونيا عبر موقعها، وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و500 جنيه.

مطرب الراب مروان بابلو، كان قد كشف عن مجموعة إجراءات يتم تطبيقها في الحفل، منها تخصيص مكان منفصل للفتيات، تصل سعر التذكرة به إلى 500 جنيه، والحجز بها اختياريا.

وأكد بابلو، وجود فرق لمكافحة التحرش بالحفل، وأبراج مراقبة للمتابعة والتواصل، بهدف حماية الفتيات.

كايروكي

ويستعد مطرب الروك أمير عيد، بمشاركة فريق "كايروكي"، لإحياء حفلا غنائيا ضخما مساء غدا 13مايو، وذلك داخل أحد الأماكن الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.
وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر للجمهور فئتين، وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 500 جنيه مصري، والفئة الثانية بمبلغ 300 جنيه مصري، ومن المقرر أن تفتح أبواب دخول الحفل للجمهور في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يصعد أعضاء فريق "كايروكي" على خشبة المسرح في تمام الساعة السابعة مساء.
ويقدم فريق كايروكي خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المعروفة والشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها: “كل حاجة بتعدي”، و “مربوط بأستك”، و“يا أبيض يا أسود” ، و“ما عاد صغيرا”، و“ديناصور”، و“ساموراي”، و " بالباقي لبان" وغيرها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان