إعلان

أصالة تنعى شيرين أبو عاقلة: بنت فلسطين الجريحة بالجنة بإذن الله

12:49 م الأربعاء 11 مايو 2022

أصالة نصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نعت المطربة السورية أصالة نصري، الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في القدس، شيرين أبو عاقلة، التي استهدفها قناصة جيش الاحتلال خلال عملية اقتحام لمخيم جنين.

وكتبت أصالة، عبر حسابها بموقع "تويتر": "شو فيه شهادة أكبر من هيك شهادة.. بنت فلسطين الجريحة بالجنّة بإذن الله.. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ.. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمهة يا بطلة من وطن أبطال.. شيرين أبو عاقلة.. فلسطين قضية الشرفاء".

وخيّم مزيج من مشاعر الحزن والغضب على الأراضي الفلسطينية المُحتلة، اليوم الأربعاء، بعد استشهاد شيرين أبو عاقلة، الصحفية الفلسطينية ومراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في القدس، التي استهدفها قناصة جيش الاحتلال خلال عملية اقتحام لمخيم جنين.

وشاركت أعداد غفيرة من الفلسطينيين في تشييع جثمان الراحلة التي توفيت عن عمر يناهز ٥١ عامًا، وقاموا بلف الجثمان بعلم فلسطين، ووضعوا فوقه سترتها الواقية التي كُتب عليها "صحافة".

وأفادت مصادر محلية إنه سيتم نقل جثمانها إلى مدينة رام الله، حيث سيلقى عليها نظرة الوداع في مكتب قناة الجزيرة، قبل أن تنقل إلى القدس لتشييعها لدى عائلتها.

ومن المقرر أن يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس، غدًا الخميس، بمراسم تشييع جثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، من مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور رسمي وشعبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان