إعلان

في موقع الهجوم الإرهابي.. خالد الصاوي يكشف بالصورة الفرق بين أولاد مصر ومرتزقة الإرهاب

12:55 م الثلاثاء 10 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

نشر الفنان خالد الصاوي، صورة له، من موقع الحادث الإرهابي الذي وقع السبت الماضي، واستهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود.

الفنان خالد الصاوي، ظهر عبر صفحته على موقع فيسبوك، وهو يرتدي زي الجيش المصري، وكتب،:" في نفس موقع العملية الإجرامية من أسابيع، بنغرس شجر زيتون لمسح آثار الخراب الإخواني الإرهابي الخائن، نعطي الأهالي الأمل ونتكاتف مع أبطالنا".

كان الصاوي زار غرب سيناء قبل الحادث الإرهابي بأسابيع، وسهد توزيع القوات المسلحة 3000 بطانية ولحاف و4000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. إضافة لزراعة 50 ألف شتلة زيتون بقرى ومدن محافظة شمال سيناء. وشارك الصاوي مع قادة الجيش والمسئولين في زراعة الشتلات.

وكتب الصاوي على صفحته اليوم: "ده الفرق، إحنا ولاد مصر، وهم مرتزقة حلف الهيمنة، قتلة الأبرار، ممن حق عليهم القول، نفد رصيدهم من تسامحنا، وخاب رجاؤهم مع أسيادهم غربا وشرقا، أمريكا وذيولها لم تنقذ أوكرانيا، وتركيا وأذنابها لم تتورط في ليبيا، ونحن نراقب، ونترقب.. ومعنا أهالينا بسيناء، يد تغرس الزيتون، ويد تحمل الخلاص".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي قدّم مؤخرا دور القيادي الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل "الأختيار 3 – القرار"، مع النجوم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وصبري فواز وجمال سليمان ومحمد رياض وإيمان العاصي وهيدى كرم وأمير المصري ومحمود البزاوي وغيرهم، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

فيديو قد يعجبك: