إعلان

كسر في الحوض وفقدان الوعي.. نجل عبد الرحمن أو زهرة يكشف تطورات حالته الصحية

11:30 ص الثلاثاء 29 مارس 2022

عبد الرحمن أبو زهرة ونجله أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

قال أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، إن حالة والده الصحية ما زالت صعبة، مضيفًا أنه لا يزال فاقد الوعي وحالته العامة غير مستقرة.

وأضاف أحمد، في تصريحات خاصة أدلى بها "مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أن والده فاقد الوعي معظم الوقت، ومصاب بكسر في مفصل الحوض اليمين، موضحًا أن الأطباء ينتظرون تحسن حالته قبل التدخل الجراحي.

وأوضح نجل الفنان أبو زهرة أن والده يعاني كذلك من جفافاً وارتفاعاً في الحرارة وهبوطاً في نسبة السكر في الدم.

وكان أحمد أبو زهرة، كشف يوم السبت الماضي عن نقل والده للمستشفى، ونشر على "فيسبوك" صورة تجمعهما، وعلّق: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة، ويارب تعدي المرة دي على خير".

من ناحية أخرى ينتظر الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، لعرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج عمرو عرفة.

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان