إعلان

حدث بالفن| وفاة فنان ونقل آخر لمستشفى جديد وتفاصيل الحكم على حمو بيكا وعمر كمال

12:05 ص الثلاثاء 29 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة وفاة الفنان عهدي صادق، الأكاديمية المنظمة للأوسكار تدين تصرف ويل سميث، ونقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى الجلاء العسكري، وتعيين أمير رمسيس مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وغيرها من الأخبار الفنية.

وفاة الفنان عهدي صادق عن عمر 71 عاما

تُوفى الفنان عهدي صادق صباح اليوم الإثنين عن عمر ناهز 71 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية ونقله للعناية المركزى.. (التفاصيل من هنا)

بالصور.. رشوان توفيق ومحمد رياض في عزاء الفنان أحمد حلاوة

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء الفنان أحمد حلاوة، الذي أقيم بمسجد الشرطة بصلاح سالم.. (التفاصيل من هنا)

أمير رمسيس يتولى منصب مدير مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44

أعلن الفنان القدير حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 عن اختياره للمخرج أمير رمسيس ليتولى منصب مدير المهرجان في دورته القادمة.. (التفاصيل من هنا)

تفاصيل نقل عبدالرحمن أبو زهرة إلى المستشفى الجديد

أكد العازف الدكتور أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، قيامه بإجراءات نقل والده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، إلى المستشفى الجديد.. (التفاصيل من هنا)

"كل شيء اعتذارا لأمي".. كيف تفسر حياة ويل سميث صفعة الأوسكار؟

أصيب حضور ومشاهدو الحفل السنوي الـ٩٤ لتوزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم فجر اليوم الاثنين على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، بالذهول بعد صعود الممثل الأمريكي ويل سميث على خشبة المسرح وصفع زميله الممثل الكوميدي كريس روك خلال تقديمه إحدى فقرات الحفل ثم عاد إلى مقعده بجانب زوجته جادا بينكيت سميث.. (التفاصيل من هنا)

رمضان 2022.. مؤلف المشوار يكشف لمصراوي حقيقة تشابه أحداثه مع فيلم "المشبوه"

ما هي حقيقة تشابه أحداث مسلسل "المشوار"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وفيلم "المشبوه" الذي قدمه الفنان عادل إمام؟، سؤال فرض نفسه عقب طرح برومو المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل.. (التفاصيل من هنا)

الأكاديمية المنظمة للأوسكار تدين تصرف ويل سميث وتعلن عن حفل الليلة

في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة القائمة على حفل توزيع جوائز الأوسكار، إدانتها للعنف بأي شكل.. (التفاصيل من هنا)

بعد طفل "الغزالة رايقة".. كريس المصري يقدم موهوبا جديدا

كشف "الساحر" كريس المصري، عن موهبة غنائية جديدة، لطفل يُدعى أسامة، نال حفاوة كبيرة عقب ظهوره في مقطع فيديو، عبر صفحة الساحر.. (التفاصيل من هنا)

"9 منتجين و14 مسلسل".. المتحدة: "نقدم أعمال فنية تهم الأسرة المصرية في رمضان"

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، إن شهر رمضان يشهد قيام 9 منتجين بإنتاج الأعمال الفنية التي ستعرض خلال الشهر الكريم والتي يبلغ عددها 14 عمل فني، مشيرًا إلى أن هناك عدد ضخم من الفنانين الذين يشاركون في الأعمال الفنية، وهم حوالي 50 نجم من الصف الأول بجانب مئات من نجوم الصف الثاني والثالث.. (التفاصيل من هنا)

"إنتِ معلمة" ليست الأولى.. أزمات بين حمو بيكا وعمر كمال ولورديانا

قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بالحبس سنة لكل من حمو بيكا وعمر كمال، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ على كل منهما، وغرامة 10 آلاف جنيه، وبراءة الراقصة لورديانا.. (التفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك: