إعلان

"عمل في ورش باب الشعرية".. الوجه الآخر للفنان أحمد حلاوة

11:30 ص الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

عمل الفنان أحمد راتب والفنان أحمد حلاوة على تدريب الراغبين في الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية مقابل خمسة جنيهات للشخص الواحد.

وحكى في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة قناة "dmc"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنه قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية رفقة الفنان أحمد راتب، مضيفًا: "فوجئت إني بطلع من الأوائل في الأربع سنوات، وكنت باخد سبعة جنيه مكافأة، وكان يهمني قوي السبعة جنيه، كنت واخد شقة جنب المعهد باركيه بستة جنيه، طبعا وعشنا حياة كويسة".

تربى الفنان أحمد حلاوة في باب الشعرية، والوايلية، والصعيد، متابعا: "تربية الصعيد كانت مهمة جدا جدا، وتعينت في مدينة نصر، وكانت صحراء، نحط البكر الكبير النحاس علشان نرمى الكوابل، تاني يوم نيجي نلاقيه مسروق، فقدمت استقالة رفضوها، ورفعوا عليا قضية وسبتهم".

احتاج الفنان أحمد حلاوة للمال، فتوجه إلى منطقة "الباب الشعرية" وعمل في الورش،وتابع: "اشتغلت في الأنتريهات، وعملت فنون كتيرة جدًا أكسبني خبرات كثيرة جدا، وإحنا أساسا عيلة تجارية".

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نفى أمس الأربعاء، ما تردد عن وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة.

وأكد "زكي" في تصريح خاص لمصراوي، أن الحالة الصحية للفنان الكبير حرجة، ونفى الشائعات حول وفاته.

كما أكد الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن الأمر مجرد شائعة.

الفنان أحمد حلاوة نقل إلى المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي، ومنذ أيام أعلن خروجه من المستشفى وتعافيه من الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان