إعلان

"ده أنا من شبرا".. سعد الصغير يوجه رسالة لطارق سعدة بسبب مذيع قناة "الحدث"

11:05 م الخميس 10 مارس 2022

سعد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

رد الفنان سعد الصغير، على المذيع أحمد عبدالعزيز بعد كلام الأخير عنه في حلقة طليقة سعد - برلنتي عامر التي استضافها مؤخرا عبر قناة "الحدث اليوم".

ونشر سعد، فيديو يرد فيه على المذيع، الذي قال عنه بالحلقة إنه (بطل الطرب وعمال يبيض شقق)، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق على الفيديو: "أولا.. آسف على الأسلوب، طبعا مش واخدين على سعد الصغير كدا، لكن لما واحد يفكر بس إن هو إعلامي ويعمل إرهاب للفنانين على حسابنا وعلى حساب زملاء آخرين لازم أتكلم كدا مع احترامي لجمهوري والناس المحترمة وأصحابي وإخواتي".

وقال سعد، بالفيديو: "أحمد عبدالعزيز بيعمل إرهاب للفنانين، وبعتله رسالة وقولتله إن بيني وبينه القانون.. أنا مش هسيبك بالقانون، وأناشد الدكتور طارق سعدة، الأستاذ أحمد عبدالعزيز مش إعلامي".

ووجه رسالة لمذيع "الحدث": "ده أنا من شبرا مش هتعرف تعمل معايا حاجة، وأنا ورايا جيش".

وكانت برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير، كشفت السبب الحقيقي وراء انفصالهما، ببرنامج "الوسط الفني" على قناة "الحدث اليوم"، قائلة: "سعد ضحك عليا وثبتني عشان أتزوجه، وأنا كنت مرتاحة الأول معاه وحبيته، رغم فارق السن الكبير بيني وبينه، ولكنه عنده حب تملك".

وحول السبب الرئيسي لطلاقهما، فأضافت: "(سعد) كان عنده مسرحية في السعودية، وقالي إنتي معايا في المسرحية دي وهتعملي دور كذا، وقالي (تبقي طالق بالتلاتة لو مخدتكيش معايا)، وهو سافر ومخدنيش معاه، وقبل ما ينزل كتبت على صفحتي بوست بطلاقي النهائي من سعد".

وأعلنت برلنتي انفصالها عن الفنان سعد الصغير، في فبراير الماضي، بعد زواج دام لمدة عام.

وكتبت "برلنتي" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك": "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير، تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

"كازانوفا" هى المسرحية التي وعد سعد طليقته برلنتي بالعمل فيها، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية "كازانوفا" بطولة: حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، هالة فاخر، ياسر الطوبجي، حمدي الميرغني، سعد الصغير، إنتاج حمدي بدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان