إعلان

رامز جلال يتصدر "تويتر" بعد انضمام "تجربة رامز" لموسم الرياض

11:46 م السبت 19 فبراير 2022

رامز جلال وتركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصدر الفنان رامز جلال، تريند "تويتر"، حيث جاء هاشتاج تجربة رامز جلال، بقائمة الأكثر تداولاً .

جاء ذلك بعدما دشن مستخدمو "تويتر" الهاشتاج، عقب إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن ضم "تجربة رامز" لأول مرة في الشرق الأوسط بفعاليات موسم الرياض.

ونشر آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي لـ "تجربة رامز"، وعلق: "تجربة رامز.. الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي غدا الأحد".

وحرص رامز، على توجيه الشكر لمعالي المستشار بإعادة نشر التويتة، وعلق: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز، لأول مرة في الشرق الأوسط.. انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي".

وتبدأ تجربة رامز، غدًا الأحد 20 فبراير الجاري، وتستمر الفعاليات حتى يوم ٢٦ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهى عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال، حصد مؤخرا جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز"joy awards" والذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه بالرياض.

وقدم المستشار تركي آل شيخ، الجائزة لـ رامز جلال وسط تشجيع كبير من الحضور، وقال له: "ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح".

ورد عليه رامز، قائلاً: "فرحان جدًا وسعيد بتكرمي بالجائزة دي والمشوار اللي مشيته في إم بي سي، واللي بينتقدني جامد ببقى عارف ان ربنا هيكرمني جامد، وأشكر كل الناس اللي وقفت معايا وعلى رأسهم تركي آل الشيخ، وأي حد عملت فيه مقلب بعتذر له، ونفسي في فنان العرب محمد عبده.. وأهدي الجائزة لابني ياسر، فيما سجد شكراً لله على الجائزة وحب الناس".

فيديو قد يعجبك: