إعلان

بعد حصده جائزة جمعية الفيلم.. الفلسطيني كامل الباشا يشارك في مسلسل من إنتاج "ديزني"

01:25 م الخميس 17 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان الفلسطيني كامل الباشا، عن تعاقده على المشاركة في مسلسل من إنتاج شركة ديزني، والمسلسل بعنوان".culprits".

الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كشف عن مشاركته بالعمل، من خلال صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "يشارك الممثل الفلسطيني كامل الباشا بشخصية يوسف في مسلسل culprits أحد أعمال ديزني الأصلية في المملكة المتحدة، والذي بدأ تصويره، من إنتاج شركة Character 7 والمنتج التنفيذي الشهير ستيفن جاريت (من أعماله The Night Manager)، والمخرج جيه بلاكيسون (من أعماله. I Care A Lot).

ويعد الباشا، ثاني فنان فلسطيني يشارك في العمل، إذ سبق وأعلنت الفنانة الأردنية الجنسية الفلسطينية الأصل تارا عبود، عن مشاركتها في المسلسل، وتؤدي شخصية (أزار).

المسلسل يضم عدد من النجوم التي أعلنت ديزني عن أسمائهم مؤخراً، وهم الممثلة جيما آرتيرتون (شخصية ديان)، الممثل ناثان ستيورات جاريت (شخصية جو)، الممثلة كيربي هويل بابتيست (شخصية الشرطي)، الممثل الكندي كيفن فادال (شخصية جول).

وتدور أحداث العمل في ٨ حلقات مدة كل حلقة ٥٥ دقيقة وتدور أحداثه حول قاتل يستهدف مجموعة من اللصوص واحداً تلو الآخر بعد قيامهم بعملية سرقة

الفنان الفلسطيني كامل الباشا، حصل مؤخرا على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم "حظر تجول"، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إلهام شاهين، وذلك من مهرجان جمعية الفيلم السنوي بدورته الـ 47.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان