إعلان

نسرين طافش تُقدم لمتابعيها روشتة روحية للعام الجديد

07:22 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر السوشيال ميديا، روشتة روحية للعام الجديد.

وكتبت نسرين، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام": "العالم الذي نعيش فيه عالم سحري يشبه ألعاب البلاي ستيشن فعلاً.. كل برمجة أو معتقد أو ذبذبات تصدر عنك هي في الحقيقية برمجة رقمية تخلق احتمالات جديدة في واقعك".

وتابعت: "الخالق أهداك قدرة عظيمة بأن تختار بكامل حريتك ليس فقط مشاعرك وردود أفعالك، بل تشكيل واقعك لأنه عادل".

واستكملت: "فقط كن حريصاً على مراقبة ما تفكر به، واختيار الأفضل لك، أنت بحاجة لأن تؤمن أن الخالق يساند نواياك الطيبة، النوايا ليست فقط مال وسيارةجديدة وحبيب، تلك نوايا مادية جميلة ومهمة، لكنها ليست كل شئ، كما أنها ربما تحمل معها التعاسة أو السعادة، بينما عندما تنوي نوايا تغذي روحك كلما حصلت على نتائج أفضل معنوياً ومادياً".

وأضافت: "أنوي المحبة والخير والوعي لي، وللجميع، أنوي الفرح والبهجة اليسر والسهولة، أنوي الاتزان، الوفرة، الصحة،والسلام، المعرفة والارتقاء تحت أي ظرف مهما كانت التحديات" . واستكملتنصائحها للعام الجديد: "لا تضع أمنيات للعام القادم.. ضع نوايا.. النية قرار معيقين.. يقينك هو إقرارك بكرم عطاء الخالق، دعونا نفتح احتمالاً جميلاً معاً، كيف سأحصل على أفضل وأجمل ما في العام الجديد،وأنعم بذلك بكل سهولة وبهجة وبركة مهما كانت الأحداث في 2023؟".

وأنهت تدوينتها: "اصمت وكمل يومك عادي، لا تنتظر الإجابة ولا تفكر بالطريقة، ذلك ليسمن شأنك، ذلك شأن الخالق، فقط دع الكون يقوم بعمله".

يذكر أن، نسرين طافش، تنتظر طرح فيلمها الجديد "أخي فوق الشجرة" بدور العرض السينمائي، والمقرر طرحه في إجازة نصف العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان