إعلان

بينهم سيد رجب وأحمد حاتم وشيرين.. أزمات تعرض لها نجوم الفن في 2022

10:00 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

كتب- هاني صابر:

شهد عام 2022، عدة أزمات لعدد من الفنانين ومشاهير الفن، اختفلت كل أزمة عن الأخرى، ومنها ما هو تعلق بضبط مواد مخدرة، وأزمات أسرية، وغيرها من الأزمات.

نستعرض لكم أزمات نجوم الفن في 2022، في السطور التالية:

منة شلبي

في نوفمبر 2022، تعرضت الفنانة منة شلبي، لأزمة بمطار القاهرة عقب عودتها من الخارج قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عثر داخل شنطتها بمطار القاهرة الدولي، على مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وتم عرضها على النيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

واستجوبت النيابة العامة، منة شلبي فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأحالت النيابة العامة، في 21 ديسمبر الجاري، الفنانة منة شلبي، للمحاكمة الجنائية.

محمد الشقنقيري

وقعت أزمة بين الفنان محمد الشقنقيري والموديل رحيل ذكري، إذ رددت الأخيرة أنها تزوجته عرفيا.

ورد الفنان محمد الشقنقيري، على ما ذكرته الموديل رحيل ذكري، وإدعائها زواجهما عرفيا قبل أن ينفصلا، لافتا إلى أنه تقدم ببيان رسمي للنيابة العامة ضدها.

وقال الشقنقيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبري مقدمة برنامج "قعدة ستات" عبر قناة "اليوم - ألفا": "أنا انفصلت عن زوجتي لمدة 8 أشهر، وفي هذه الفترة تعرفت على ناس كتير أصدقاء، ولكن لم أتزوج أي حد على مراتي سواء عرفي أو رسمي أو شفهي".

أضاف: "أنا مش بخوض في أعراض حد، والموضوع أمام القضاء وهو من يقول كلمته، أنا عندي بيتي مراتي وأولادي ووالدتي وبحافظ على شكلنا العام واللي عنده حاجة يقدمها للقضاء".

وحول الصور والفيديوهات التي تنشرها "رحيل" معه؛ قال: "الصور مش بتقول إن كان فيه بينا جواز، الصور التقطت لما كنا مجموعة مسافرين مع بعض، في كذا موقف، وكان في ناس كتير مش أنا لوحدي يعني، ومفيش أي حاجة تقول إننا كنا متجوزين، الصور مالها ومال علاقة الجواز؟".

وتقدم الفنان محمد الشقنقيري ببيان للنيابة العامة، بعد أن ذكرت الموديل رحيل ذكري، أنها انفصلت عن الفنان، كما وجه شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضدها.

فيما قدّمت الموديل رحيل ذكري، بلاغا إلى النيابة العامة تتهم فيه الممثل محمد الشقنقيري بتهديدها وأطفالها بالإيذاء والاعتداء عليها.

وكانت رحيل، نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت عليها: "أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كده، وسيبوني في حالي بقى كله ضرب ضرب مفيش شتيمة".

شريف منير

وقعت أزمة عائلية داخل أسرة الفنان شريف منير، حيث فوجئ الجمهور بمنشور لزوجته الفنانة لورا، تتحدث فيه عن أزمة بينها وبين ابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير، وألمحت "لورا" إلى وجود مشكلة كبيرة في المنزل أبعدت ابنتيها عنها.

ونشرت لورا، مقطع فيديو يجمع ابنتيها مع والدهما وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وعلّقت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

أضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

وعاتبت "فريدة" والدتها على كلامها، قائلة: "ليه تخلي شكلنا كده قدام الناس؟"، قبل أن تلغي متابعة والدتها.

فيما ردت الثانية كاميليا، على كلمات والدتها، قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة انك كنتي بتفكري في كده".

وردت "لورا": "إنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني.. ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم".

أحمد حاتم

وقعت أزمة بين الفنان أحمد حاتم، والجهة المنتجة لفيلم "حدث بالقاهرة" خلال عام 2022.

وأصدر أحمد حاتم، بيانا، للرد على الشركة المنتجة لفيلم "حدث بالقاهرة"، بعد تقدمها بشكوى ضده بسبب عدم الالتزام بمواعيد التصوير.

وقال حاتم في بيانه: "رداً على البيان الصادر بشأن فيلم (حدث بالقاهرة) من قبل المنتج المنفذ يوسف مندور، وادعائه عدم التزامي بمواعيد التصوير مما أدى إلى تعطيل إنتاج الفيلم، وهو ما يتنافى بشكل كامل مع الحقيقة لذا وجب الرد".

وتابع: "قمت بالاتفاق على القيام بدور البطولة في فيلم (حدث بالقاهرة) بشخصية وكيل نيابة، بعد عرض الدور على من قبل المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، واستجابة لأستاذي وصاحب الفضل علىّ المنتج الكبير حسين القلا والذي كان ضمن فريق عمل الفيلم في البداية".

وأضاف: "بعد تأخر البدء في تصوير الفيلم، كنت قد التزمت بأعمال أخرى وبدأت تصويرها بالفعل، ونظرا لأن الشخصية التي ألعبها في العمل الآخر الذي بدأت تصويره هي شخصية شاب ذو لحية، وهو أمر يتنافى مع الملامح الشكلية الخاصة بشخصية وكيل للنائب العام، استحال الجمع بين تصوير الفيلمين في وقت واحد".

وتابع: "اقترحت الشركة المنتجة فيلم هاوس أن يتم تغيير شخصية البطل من وكيل نيابة إلى محامي، وهو ما ترتب عليه إدخال الكثير من التعديلات على النص الأصلي ليخرج بشكل مختلف للغاية ولم يلق قبولي، فاعتذرت عن أداء الشخصية بهذا الشكل الجديد، وتم ذلك بالتنسيق مع الأستاذ أشرف نار المخرج المنفذ بالعمل".

وأضاف: "أما فيما يتعلق بالاتهام بتعطيل إنتاج الفيلم وإدعاء البيان الصادر من المنتج المنفذ يوسف مندور تخلفي عن مواعيد التصوير، هو أمر منافي للحقيقة حيث أنني لم يصلني أي إخطار بمواعيد التصوير، ولم أتفق أو أوافق على أي مواعيد للتصوير، أو أي من الأعمال التحضيرية الأخرى السابقة على تصميم الديكور أو بدء التصوير الفعلي".

وكان المنتج يوسف مندور، قد تقدم ببلاغ ضد الفنان أحمد حاتم، لنقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما، لعدم التزامه بموعد التصوير المحدد، وعدم تنفيذ رؤية مخرج العمل، مما أدى إلى تعطيل أيام تصوير فيلم حدث بالقاهرة الذي يجسد من خلاله دور البطولة.

وقال المنتج في بيانه، إن أحمد حاتم خالف التعاقد، بعدم استجابته إلى أي من أوامر العمل "الأوردرات" منذ بدء التصوير في أواخر شهر فبراير 2022.

كما أكد أن أحمد حاتم، اعتذر أكثر من مرة عن الحضور بعلة الانشغال في أمور أخرى شخصية ومهنية وتبين لنا بعد ذلك أنه تعاقد على تمثيل عدة أعمال سينمائية ودرامية أخرى، وبعد فترة من الوقت، وبعد بدء تصوير العمل بالفعل.

وأضاف: "وبعد الاعتذارات المتكررة من قبله، تفاجئنا، بأن الفنان المذكور لديه بعض الاعتراضات على قصة وسيناريو الفيلم، بل ورفض الانصياع لأوامر مخرج العمل في تنفيذ ما يراه مناسبا لطبيعة الدور، ضاربا بعرض الحائط الأعراف المهنية".

سيد رجب

وقعت أزمة بين الفنان سيد رجب، وطليقته السيدة الأمريكية "كيكي نيلسون" خلال عام 2022.

وقالت "كيكي نيلسون"، إنه "طردها من منزلهما في منطقة دهشور، وأنكر حقوقها فيه"، حسبما ذكرت.

وكتبت "كيكي"، بموقع "فيسبوك": "خلف الكواليس مع أبو العروسة.. سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيه، في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

تابعت: "ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها.. اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب.. بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

استكملت: "ففي شهر يونيو - ودون مناقشة - تسلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار، وترتب على هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن (العدة والمتعة).. والقضايا الآن بالمحاكم لشهور، وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شيء منذ شهر أبريل الماضي".

أوضحت: "كان سيد رجب يعمل بأحد المصانع عندما عرفته.. وفي عام ٢٠٠٢ استطعت شراء شقة من مدخراتي ومكافأة نهاية الخدمة من عملي.. هذه الشقة مكان سكننا لمدة ١٥ عاما.. من خلال شبكة معارفي وأصدقائي في الدوائر الفنية في مصر استطاع سيد رجب أن يبدأ مشواره الفني".

واصلت: "في عام ٢٠٠٩، عندما كان سيد يخطو خطواته الأولى، واقترح شراء قطعة أرض بمنطقة دهشور من أموالي وقمت بالفعل بشرائها باسمه لأنني لست مصرية، وقمت بالمساهمة في تكلفة بناء منزل بها، كما تحملت ما يقرب من ٩٠% من تكلفة فرش وتجهيز المنزل.. كان هذا البيت في دهشور بالنسبة لي حلم يتحقق، وكنت أتواجد هناك بشكل منتظم، فأنا شاركت بالمسؤولة عن رعاية الحيوانات وتغذيتها والتعامل مع الطبيب البيطري عند الضرورة، والتعامل مع الحارس وعائلته وما إلى ذلك من شئون الجنينة وساهمت في تنمية المنطقة.. ولم يكن سيد موجودا هناك حتى في أوقات الفراغ، إلا أنه قام بشراء قطعة أرض صغيرة أخرى ملاصقة لأرضي وقمنا بإضافتها للأرض، وحرر لي عقدي بيع بنصف الأرض فقط، واحتفظ بأصول عقود البيع معه، ولأنه كان زوجي لم أطلب منه أصول تلك العقود، واستطعت الحصول على صور رسمية من أحكامها ولم استلم أصول عقد البيع منه".

استطردت: "إنه أمر مثير للدهشة أن يُنكر سيد رجب الآن أنني استثمرت أموالي الخاصة في بيت دهشور، وأن يمنعني ويحرمني من حقوقي في هذا البيت.. ليس لي أسرة في مصر أذهب إليها، ولم يتبقى لي أموال بعد أن أنفقت دخلي كاملا ومكافأة نهاية خدمتي من جهة عملي في هذه الزيجة، وبعد أن تحملت مصروفات تعليم ابن سيد رجب في أرقى المدارس بعد نقله من المدرسة الحكومية التي كان مسجلا بها والتي كان يصل عدد تلاميذ الفصل الواحد بها أكثر من ٦٠ تلميذ، ولم أكن أرغب في سرد هذه التفاصيل إلا أنه أجبرني على ذلك بعد إنكار كل هذه الأفعال التي قمت بها من أجله وأجل أولاده عن حب وعاطفة، مع العلم أنني أيضا كنت متحملة مصروفات الحياة اليومية، والهدايا وطلبات التي كنت أعود بها بعد كل رحلة للولايات المتحدة الأمريكية".

اختتمت: "لقد أنهيت حياتي العملية ولم يعد لي مصدر دخل يكفل لي حياة كريمة.. والأمر الأكثر قسوة هو مقاطعة أولاد سيد لي وحرماني من رؤية أحفاده لابنته، فقد كنت أحبهم كثيرا وهم على يقين بذلك.. يؤسفني يؤلمني أصدقائي الأعزاء أن أكشف لكم عن القصة الحقيقية لـ أبو العروسة".

وأصدرت بعدها محامية الفنان سيد رجب، بيانا صحفيا، للرد على اتهامات طليقته السيدة كريستينا نيلسون ديفيس.

وجاء في البيان: "راعنا ما نشر يوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان/ سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع".

وتابع: "راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبو العروسة) بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

واستكمل: "نؤكد مجددا بأن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث يوجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وأوضح: "انطلاقا من إحترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفي جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم".

وأضاف: "لا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة والالتفاف الجماهيري حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم، وفي النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الاسرية وإحترامه للقضاء المصري وإلتزامه بالخضوع لما سينتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".

شريف خيرالله

أظهر الفنان شريف خيرالله، أزمة يمر بها في حياته ببرنامج "الستات"، قائلا: "بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي".

وتابع: "حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد".

وأَوضح: "تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام".

وأضاف: "كان عندي يقين إن ربنا مش هيسيبني، لكن في نفس الوقت كنت بقول وأنا بنام بالليل يا رب كفاية أنا عايز أمشي من الدنيا".

محمد صبحي

فجرت الفنانة عبير صلاح الدين أزمة بينها وبين الفنان محمد صبحي، بعد تصريحات اتهمته فيها بالهجوم عليها وصدها عن إكمال دورها في مسلسل "يوميات ونيس".

وقالت الفنانة عبير صلاح الدين، ببرنامج "كلام الناس": "الحقيقة بتزعل لو قلت الحقيقة ناس كتير هتزعل وهتهاجم جامد جدا، محدش هيصدقني المصداقية دايما لما تقارني يقولك يا عم هي كانت مين ده هو اللي عملها، وسمعت ده كتير بس ربنا شاهد وعارف"، وتابعت "أول مرة أقول الكلام ده في برنامج، لما عملنا الجزء السادس، كان بعد 10 سنين رجعنا بعد وفاة سعاد نصر والناس دي كبرت وفيه أحفاد، كان حلو وفيه نجوم كتير جدا عمل رد فعل حلو وكويس، جينا الجزء السابع من وجهة نظري مكانش ينفع نكمله كنا فوق بالسادس وكان لازم نسيب واحنا فوق مننزلش، والسابع كان مط وتطويل وحصل فيه خلافات كتير مش أنا بس".

وتابعت: "توقف التصوير في 2009 لمدة 6 أشهر في هذه المدة صورنا جزء وفيه ناس حصل خلاف ما بينهم، وبدون ذكر أسماء اضطرينا نعيد التصوير تاني ببلاش، وفي نفس الوقت مش هتلحقي تعرضي في 2009 في الوقت ده كنت بكتب سيت كوم، بستعد عشان أدخل ومينفعش أدخل وأنا بشتغل المسلسل ودي قوانين محمد صبحي، كملنا الجزء السابع واحنا في شد وجذب وأنا قاعدة في التصوير لقيت الأستاذ بيقولي انتي عايزة تعملي مسلسل افتكرته بيهزر، قلتله اه بعمل حاجة، قال هي عبلة وهتفضل عبلة، وأنا كنت بعمل حاجة تانية خالص بكتب حاجة تانية، بعدها بدأت اطلع صامت وعبدالله بيتكلم وأنا واقفة ساكتة".

وبعد انتهاء تصوير الجزء السابع، ومع بداية التحضير للجزء الثامن، رفضت عبير أن تكون جزءًا من العمل: "لما خلصنا بطلوع الروح قلت مش هعمل الجزء الثامن، الشخصية ناجحة جدا ليه الناس تكرهها"، موضحة "الورق مش بيعلي الشخصية وفيه تدخلات، قلت لأ قعدت من 2010 ولمدة 5 سنين مش بشتغل، وكنت بقدم على برنامج بعد المسلسل ما راح، اتاخد واتعمل بحد تاني خالص وحفاظا على ماء وجههم عشان أنا مسجلاه قالوا فكرة كذا، واتغير السيناريو والحوار، وكل ما أروح في مكان يتوافق على الفكرة اللي مقدماها وبعدين الاقي مفيش حاجة بتحصل".

وأكدت عبير، أنها شعرت وقتها بالظلم: "حسيت بظلم، حاولت أعمل مسلسل إذاعي حاجة لرمضان أنا وعبدالله مشرف سجلنا حلقة ومتعملش، عبدالله قالي مش هكمل وكنت صورت التتر على السوشيال ميديا، فجأة الأمور بتتقفل"، مشددة على أنها لم تندم ولم تذهب للاعتذار للفنان محمد صبحي، لأنها لم تر نفسها مخطئة: "اعتذر عن ايه، مغلطتش، أنا مش آلة بدوس على زراير، لازم يكون فيه إحساس بالدور".

ورد محمد صبحي، على كلامها: "عبير جاءت مع صديق طلب مني بأن أسمعها، وسمعتها وقلت ليس لها خبرة في التمثيل من قبل فكيف أسند لها دوراً".

وتابع: "فعلاً في نفس العام سنة 1994 أسندت لها دور (عبلة) في مسلسل (يوميات ونيس)، ودرّبتها حتى ظهرت بهذا الشكل".

وأضاف: "في الجزء السابع 2010 تركت عبير المسلسل لأن ممثلة جديدة أيضاً رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين، واكتشفت أن (عبلة) هي التي أقنعتها أن تترك العمل، خصوصاً أن هذه الممثلة كانت ثرية جداً، على أن تعمل عبير على كتابة وإنتاج مسلسل لها والعمل فشل، وطلبت المنتجة وقتها الشرطة لطردها من الاستوديو، هذا ما نُشر بالصحافة وقتها".

وتابع:"لم أقابلها من وقتها ومرت السنون وأفاجأ بكلام كذب وتشويه متعمد، كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه، كيف تدعي هذا الكلام وأنا فنان قدمت 277 ممثلاً وتخرجوا من عندي، ودخلوا في السوق ونجحوا، وهذا فخر لي".

واختتم صبحي: "لا أريد أن تحقق هذه المسكينة بأكاذيبها التريند والشهرة وأكتفي بدفاع زملائي من تلاميذي وكذلك جمهوري الواعي الذي كشف كذبها".

شيرين عبدالوهاب

وقعت أزمة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وحددت محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم 29 نوفمبر الماضي، لنظر قضية التعويض التي أقامتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لمخالفتها تعاقدها مع الشركة، وتم تأجيل هذه الجلسة ليوم 21 يناير 2023.

وتجدد النزاع القضائي بينهما بسبب أغنية "وبحلفلك"، ولا زال النزاع القانوني قائما، والشركة لم تُغلق ملف القضية المتداولة في محكمة القاهرة الاقتصادية.

الخبير القانوني حسام لطفي "محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال وقتها: "الأزمة في طريقها للحل، بعد المفاوضات التي تمت مؤخرا مع الشركة، بهدف إنهاء التعاقد بالتراضي، قبل موعد ثاني جلسات النزاع القضائي، المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر في محكمة القاهرة الاقتصادية".

وتابع: "تم وضع الرتوش النهائية على الصيغة القانونية، والتي من بينها تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب، 4 حفلات بالتعاون مع الشركة، يتبقى فقط التوقيع رسميا مع سالم الهندي المدير التنفيذي في روتانا".

لطفي، أضاف: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدأت بالفعل تستعد لعودة فنية قوية، من خلال مجموعة أغاني، وأيضا حفلات".

مصادر مقربة من الفنانة والشركة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، قالت: "الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمام محكمة القاهرة الإقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وعن قيمة التعويض، قال: "الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 مليون جنيه".

وأضاف: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الحالي".

مصادر مقربة من الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب، قد كشفت في تصريحات لـ"مصراوي" تفاصيل التعاقد، وقال " التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات".

وعن قيمة التعاقد، قال: "عقد الأداء الصوتي قيمته 10 مليون جنيه، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه".

وأوضح: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقاضت 10 مليون جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني".

المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه"، في تصريح سابق لـ "مصراوي"، كشف عن أسباب تعثر مفاوضات فسخ التعاقد، وقال: "المفاوضات كانت وصلت إلى مراحل متقدمة، ومنها تفاهم الطرفين على الصيغ القانونية لفسخ التعاقد، وكان يتبقى وضع الرتوش الأخيرة للتوقيع".

وتابع: "للأسف الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، كان لها تأثير سلبي على واحد من أبرز بنود الاتفاقات التي تم التوافق عليها بالفعل، وهو الخاص بمشاركة الفنانة في حفل يقام في الرياض، خلال شهر نوفمبر المقبل، وفي ظل الظروف الحالية، أصبحت مشاركتها محل شكوك".

الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقعت عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على ان يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب عودتها للتعاون مع شركة روتانا، أغنية بعنوان "مش قد الهوى"، في أبريل 2020، وفي ديسمبر 2021، قامت بطرح 4 أغاني، هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها. كما تم تسريب أغاني "ملكش مكان" و"سيدنا القماص"، قبل طرحها رسميا.

فيديو قد يعجبك: