إعلان

"دمه خفيف ومفيش زيه".. جميلات رفعن شعار: "الرجل المصري أحلى"

10:33 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

عسل.. طيب.. دمه خفيف.. شهم.. بيقول كلام حلو.. كلها سمات وصفت بها نجمات من الوطن العربي الرجل المصري، بعضهن قارنت المصري باللبناني الذي يطالب النساء بالتجمل والزينة طوال الوقت في حين يكتفي الأول بأقل المتطلبات.

الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني كانت أحدث المنضمات لقائمة الجميلات اللواتي مدحن الرجل المصري، وأشادت بصفاته الإيجابية، إذ يقوم بتدليل النساء بكلمات من نوعية "يا قمر يا مزة"، في مقابل نظيره اللبناني الذي يتعامل كالطفل ويحتاج طوال الوقت هو لتدليله.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج "قعدة ستات" على قناة اليوم: "الراجل المصري مفيش زيه في رجالة العالم كله".

أما الفنانة السورية لينا شماميان تغزلت هي الأخرى في الرجل المصري، مؤكدة أنها تفضل الزواج منه لتمتعه بصفات عديدة لا توجد في غيره من الجنسيات الأخرى.

وقالت خلال لقائها على منصة Miniz: "الراجل المصري حلو أوي على فكرة.. اللي بشوفه مع الرجل المصري ماشفتوش مع أي رجل تاني في حياتي، لما تعامليه بطريقة معينة وصوت معين هو خلاص بيديكي عيونه وهو سعيد".

فيما عددت النجمة اللبنانية كارول سماحة، في صفات الرجل المصري مقارنة بنظيره اللبناني، خاصة وأنها متزوجة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: "زوجي رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، رومانسي وعاطفي، ووقع في حبي من أول نظرة.. شخصيته في المنزل تختلف عن العمل، بيعرف يفصل جيدا بينهما، كما أنه يحب المفاجآت ويحتفل بعيد الحب بشكل رومانسي".

ووصفت الرجل اللبناني بـ"المتدلع" والمتطلب، إذ يطالب المرأة بالكثير من الجهد والاهتمام بنفسها ولا يقبل الإهمال في مظهرها، ويرغب في الكمال دائما داخل منزله ما يجعل الحياة معه مرهقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان