إعلان

محمد هنيدي يوجه رسالة لـ بيج رامي لهذا السبب

07:08 م السبت 17 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

دعم الفنان محمد هنيدي، بطل كمال الأجسام الشهير بيج رامي، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا.

ونشر هنيدي صورًا لبيج رامي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها :"الأسطورة المصرية بيج رامي بينافس دلؤقتي في مستر أولمبيا، كل الدعم مننا وسط انشغال الناس بكأس العالم، وإن شاء الله يجيب البطولة للمرة الثالثة".

ويشارك ممدوح السبيعي الملقب بـ"بيج رامي"، ابن قرية السبايعة التابعة لمركز البرلس في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في لعبة كمال الأجسام موسم 2022، بعد حصوله عليها الموسمين السابقيين 2020 و2021.

ويحمل بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام عامين متتاليين في الوزن المفتوح بينما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي انطلقت منافساتها مساء الجمعة وتستمر يومين تنتهي في صباح باكر الأحد بتوقيت مصر وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.

ويشارك فريق كوسكواد المصري في بطولة مستر أولمبيا 2022 بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي، وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك.

كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، وكذا مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلوانى ضمن فئة الكلاسيك فيزيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان