إعلان

" يقدم اعتذار وتوضيح".. الموسيقيين تكشف موقفها من مشاركة ويجز في حفل المونديال

11:57 ص الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

طرحت الصفحة الرسمية لفيفا، أحدث أغاني مطرب الراب المغني ويجز، وهي بعنوان "عز العرب"، عبر قناتها في موقع يوتيوب، بعد ساعات من طرحها من خلال منصة سبوتيفاي، مشيرة إلى كونها الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم، فيفا قطر 2022.

ويجز، الذي تصدر قائمة الأكثر استماعا عام 2022 ، عبر منصة Spotify، تردد استعداده لتقديم أغنية "عز العرب"، في احتفالية نهاية بطولة كأس العالم، يوم الأحد المقبل، بين شوطي المباراة النهائية التي تجمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

المايسترو محمد أبو اليزيد "وكيل نقابة المهن الموسيقية" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما تردد عن إحالة مطرب الراب إلى التحقيق، وقال ،:" في حالة إذا كان ما تردد عن مشاركته أو تقديمه الحفل صحيح، عليه أولا إرسال توضيح، واعتذار إلى مجلس النقابة، وتأكيد التزامه بالحضور إلى مقر النقابة بعد عودته إلى مصر، والتوقيع على كافة القرارات الخاصة لمطربي الراب، أو شعبة الأداء الصوتي".

وتابع،:" موقف الفنان النقيب مصطفى كامل، والمجلس، واضح، نفتح الأبواب لكل ملتزم بالقرارات، ولسنا جهة منع، ولكن على ويجز، تأكيد التزامه".

د.محمد عبد الله "المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية"، من جهته، تحدث لـ"مصراوي"، وقال ،:" ويجز، عضو منتسب في نقابة المهن الموسيقية، وما حدث أن الفنان النقيب مصطفى كامل، بعد اجتماعه مع من يقدمون أغاني الراب، أعلن عن القرارات الخاصة لشعبة الأداء الصوتي، ومنها عدم السفر لتقديم حفلات في الخارج، إلا بعد الحصول على إذن من النقابة".

وأضاف ،:" في حالة مشاركة ويجز، من المقرر ان يقوم المجلس بدراسة موقفه، قبل إعلان قرارها بشأن إيقاف عضويته بالإنتاسب، أم لا".

أغنية "عز العرب، من كلمات وألحان ويجز، وتشهد تعاونه للمرة الثانية مع المخرج علي العربي، مخرج الفيلم "كباتن الزعتري"، الذي قدم به مطرب الراب أغنية "بعودة يا بلادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان