إعلان

بدون نيللي كريم..أول ظهور لـ هشام عاشور بعد غياب 16 أسبوعا

12:26 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف الفنان هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق وزوج الفنانة نيللي كريم، عن أحدث ظهور له بعد تداول شائعات خلال الفترة الماضية حول انفصاله عن زوجته.

ونشر هشام، الصور، عبر حسابه على إنستجرام، ونالت الصور إعجاب متابعيه، وظهر خلالها بدون زوجته نيللي كريم، كما بدا فاقدا للوزن.

وكان عدد من صفحات السوشيال ميديا تداولت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد اختفاءه عن التواجد عبر السوشيال ميديا، مما فسره بعض جمهور الفنانة نيللي كريم أنهما انفصلا عن بعضهما.

وخرجت الفنانة نيللي كريم بعدها لتنفي هذه الشائعة، ونشرت صورة تجمعها بزوجها هشام عاشور، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع إنستجرام.

وظهر الثنائي في الصورة بملابس كاجوال، ووضعت نيللي كريم في تعليقها إيموشن قلوب حمراء.

واحتفلت النجمة نيللي كريم بزواجها من نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، في أغسطس 2021.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عُرض رمضان 2022، والعمل من إنتاج شركة العدل جروب، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، بطولة النجوم: نيللي كريم، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، شريف سلامة ومحمد ثروت، وخالد سرحان وجيلان علاء وغيرهم.

وتخوض نيللي كريم، دراما رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة" ويشاركها البطولة هشام عاشور، وجمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان