إعلان

بعد تعرض فردوس عبد الحميد للتنمر .. شهيرة توجه لها رسالة مؤثرة

11:23 ص الأربعاء 26 أكتوبر 2022

فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

دعمت الفنانة شهيرة، الفنانة فردوس عبد الحميد بعد تعرضها للتنمر بسبب دورها في مسلسل "الضاحك الباكي" من بعض رواد السوشيال ميديا.

ونشرت شهيرة صورة تجمع الفنانة فردوس عبد الحميد بزوجها المخرج محمد فاضل، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة :" ياصباح الفل، عايزه أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من أربعين عاما، مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية".

وأضافت :"أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا الآن لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه ولكن يحصل أيه لو بأدب وكياسة. طبعا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا فاضل وفردوس".

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي، وجهت انتقادا للمخرج محمد فاضل، بعد ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد في دور أم لطفل رضيع بمسلسل "الضاحك الباكي".

وكتبت عبير، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "محمد فاضل يستهزئ بالجمهور.. مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي".

ويتناول المسلسل إلى جانب حياة الريحاني حقبة هامة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل "الضاحك الباكي" بطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

https://www.facebook.com/shahira.hamdy.3/posts/pfbid022ferYPYn9tKNSVN2RQGreEhpxC3ZFnMDmNrpfdG8JVWraKRdBUm5vnWrxaejMDcl

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان