إعلان

"أخوها جدع وابن بلد".. وليد منصور يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

01:20 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

دعم المنتج وليد منصور، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، عقب تنازلها عن قضايا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

ونشر وليد صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وصورة أخرى بمفردها، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق قائلا:" عن أم كلثوم العصر الجديد أتحدث، شيرين هترجع أقوى من الأول وبدل ما بنتكلم عنها ندعي ليها تعدي محنتها دي وأي ابتلاء ده من عند ربنا علشان بيحب عبده وعاوزه يكون في أحسن حال".

وأضاف منصور :"وبعيد عن كل حاجه وأي حاجة، محمد أخو شيرين إنسان جدع وابن بلد قوي، نسيب شيرين في حالها وندعي ليها".

وكانت ترددت أنباء عن تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب من شقيقها محمد عبدالوهاب، عقب تنازلها عن المحاضر التي كانت حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود".

وكتبت الصفحة عبر انستجرام أن محامي المطربة شيرين عبدالوهاب وفريق مكتبه للإعلام أكدا أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها حسام حبيب والمصالحة التي تمت من أسبوع تقريبا.

قال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن المستشفى التي تخضع بها الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أكدت مرض موكلته، وأنها لا تستطيع مغادرة المستشفى، مضيفًا: شيرين تستطيع الخروج من المستشفى واستكمال علاجها في أي مكان كونها راشدة ولكنها لم تغادر المستشفى بسبب تحقيقات النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان