إعلان

عقب إعلان اعتزال يوري مرقدي.. تعرف على قصة أزمة زواجه من سيدة درزية

05:25 م الخميس 13 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلن الفنان اللبناني يوري مرقدي، اعتزاله الغناء، بعد 11 عام من تقديم آخر أغانيه "جدا مش انا"، وخلال مشواره واجه أزمة عنيفة أثناء زواجه من خبيرة التجميل اللبنانية ألفت منذر.

زوجة يوري مرقدي، وهي خبيرة التجميل اللبنانية ألفت منذر، كشفت عن الأزمة، عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وقالت ، أنا ألفت منذر الدرزية المرتدة، اللي تزوجت يوري مرقدي، المسيحي، بالحرام، من كذا سنة، بعدما وقعنا في الحب لشوشتنا، وإحساسنا أن الله واحد".

وتابعت،:" اتشحط من الطائفة، وقالوا لي روحي للمرجع الديني، وهو يقول لك إيه الدرب، وذهبت إليه وقال لي يا بنتي من غير دين، عندنا حرام، وبالتالي انت مرتدة وكافرة، وننكرك حتى يوم القيامة".

مرقدي، الذي غاب عن الساحة منذ 3 سنوات،نشر عبر حسابه على "انستجرام"، علق على اعتزاله الفنّ، وكتب "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضّل الفن في العتمة"، وأضاف: "I'm out".

وأشار مرقدي، في تصريحات لموقع لبناني، إلى أنّ اعتزاله الفن نهائي، سواء الغناء أو التمثيل .

مرقدي، أشتهر بتقديم أغاني داعمة للمراة، من خلال ألبوماته الخمس، وهي "عربي انا"، و"حبس النساء"، و"ياقلبي"، و"بحبك موت"، و"أنا الموقع أدناه" .

وشارك مرقدي في بطولة فيلم "الحياة منتهى اللذة"، مع حنان ترك، منة شلبى، زينة، سعادة نصر، وقدم مع الفنانة رولا سعد مسلسل لبناني بعنوان "مجنون فيكي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان