إعلان

"كلنا معاكم وجنبكم".. رسائل نجوم الفن لدنيا سمير غانم بعد نعيها والدتها

01:00 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021

سمير غانم ودلال عبدالعزيز وإيمي ودنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

رسالة مؤثرة وجهتها الفنانة دنيا سمير غانم، لوالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 61 عاما.

ونشرت دنيا، صورة لها مع والدتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.. أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله.. وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله".

أضافت: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعاهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس".

وعلّق عدد كبير من نجوم الفن على رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها، وبينهم:

هنا الزاهد:

"يا رب يرحمهم ويغفر لهم ويجعلهم من أهل الجنة.. ربنا يصبركوا ويقويكوا ويجبر بخاطركوا أنتِ وإيمي".

أوس أوس:

"الله يرحمهم ويصبركم ويصبرنا، عزاؤنا الوحيد أنهم مع بعض عند الغفور الرحيم".

ليلى أحمد زاهر:

"ربنا يرحمهم يا حبيبتي ويصبرك ويطبطب على قلبك الطيب اللي مفيش زيه، وربنا يخليلك أختك الحنينة إيمي وتكونوا في ظهر بعض دايما، وربنا يا رب ما يحرمكم من بعض أبدا، وكلنا معاكم وجمبكم أنتم مش لوحدكم، إحنا كلنا معاكم وفي ظهركم، ربنا يا رب يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويغفر لهم ويهون عليكم".

أحمد السعدني:

"ألف رحمة ونور، ربنا يصبرك ويجبر بخاطرك ويطبطب على قلبك أنتِ وإيمي".

أحمد زاهر: "ألف رحمة ونور عليهم، ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويصبرك يا دنيا أنتِ وإيمي، ويصبرنا كلنا على فراقهم، هما في الجنة إن شاء الله".

درة زروق:

"الله يرحمها ويسكنها فسيح جنّاته ويصّبر قلبك".

كما شارك العديد من الفنانين والفنانات دنيا وإيمي حزنهما على فراق والديهما.

وغادرت عالمنا يوم السبت الماضي، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وأقيمت صلاة الجنازة على روحها يوم الأحد عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، ودُفنت في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان