إعلان

والد حلا شيحة يخرج عن صمته: ابنتي مخطوفة.. وما تكتبه بدافع من معز مسعود (فيديو)

11:09 م السبت 17 يوليه 2021

حلا شيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته أثناء تصوير فيلم "مش أنا" كانت سعيدة للغاية بالعمل، لافتا إلى أن الفنان تامر حسني هاتفه وأخبره أنه لا يشعر أن "حلا" في حالتها الطبيعية.

أضاف شيحة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار": "بعد الفترة اللي انقطعت فيها خارج مصر عشان ولادها والمدارس، بدأت يحصل عليها تغييرات أنا بقيت قلقان، وبعد التصريح ده، أنا أشك كثيرا إن حلا كانت الدافع وراءه لسبب بسيط، لأن الفيلم نزل ونجح، ما الجدوى إن أنا أعمل هذا الكلام بشكل مجاني وأحرك الدنيا ضدي بسبب الكلام ده خاصة وأن الفيلم ناجح".

تابع: "في سكاكين نازلة تقطع بكل قوة في فنانة مصرية، لكني ضد كلامها وضد رأيها، وقولت لدكتور أشرف زكي إني أقدر بيانه وأني أحترمه ولكني أتمنى أن نهدأ قليلا حتى نرى من وراء ذلك من الخبثاء".

وردا على سؤال مقدم البرنامج "هل توافقني إحنا قدام عملية اختطاف لحلا شيحة؟" قال: "نعم، وأنا حزين جدا لهذا الاختطاف، لأن حلا فنانة حب الفن عندها عميق إلى أبعد الحدود وأنا أب وعارف".

وردا على سؤال: "هل ترى ما تكتبه هو بدافع وتأثير من زوجها معز مسعود؟"، قال: "لا شك في ذلك، وأنا بقول الكلام ده على كامل مسؤوليتي كأب، وأنا قدّمت التهنئة لتامر حسني على الفيلم".

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الجمعة، إنه "لا مكان للفنانة حلا شيحة في النقابة، وهذا درس لكل من يدعي أن الفن حرام".

وتابع نقيب المهن التمثيلية: "أعتذر عن قبولي يومًا عودة تلك الفنانة للنقابة"، متابعًا: "اللي شايفين الفن حرام لكم دينكم ولي ديني"، مؤكدا أن "المهنة العظيمة اللى بنشتغلها ميهونش عليا نعمل فيها كده".

وكانت الفنانة حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان