إعلان

اعتماد خورشيد في حوار سابق: "سعاد حسني تزوجت عبدالحليم وقتلوها لهذا السبب"

10:30 ص الإثنين 28 يونيو 2021

كتب- هاني صابر:

رحلت عن عالمنا المنتجة اعتماد خورشيد أمس الأحد، بمستشفى النزهة الدولي، بعد ساعة واحدة، من نقلها إليه قبل أن تفارق دنيانا بسبب نقص حاد في الأكسجين، وفشل في وظائف الرئة، حسب نجلها إيهاب خورشيد.

وتحدثت المنتجة الراحلة عن مقتل سعاد حسني، في حوار سابق مع الإعلامي اللبناني نيشان، وقالت:"سعاد حسني أنا عملت لها أربعة أفلام، كانت بنتي وحبيبتي، كان في واحد من أصحابنا رايح يتعالج في لندن، هي كانت عايزة تتعالج في لندن، وقتها صفوت الشريف كان عايز يجندها وصوروها "غلط"، بعدها سافرت لندن، عشان تتعالج ومرديوش يدوها فلوس".

واستطردت: سعاد حسني كلمتني، وقالت لي أنا هكتب مذكراتي عشان مش معايا فلوس، وقولت لها هيقتلوكي لو عملتِ كدا، ومسمعتش كلامي"، سعاد كانت متجوزة عبدالحليم حافظ، وعمر خورشيد كمان قتلوه".

وأكدت اعتماد خورشيد، في تصريحات سابقة قبل رحيلها أنها تستعد لفيلم سينمائي جديد، خلال الفترة المقبلة.
وقالت اعتماد، في تصريحات خاصة سابقة لـ"مصراوي"، إنها واصلت خلال فترة كورونا، العمل على فيلم سينمائي جديد يحمل اسمًا مبدئيًا هو "الشاهدة.. اعتماد خورشيد".
وكشفت أن الفيلم يتواجد حاليًا في الرقابة للحصول على تصريح بالموافقة عليه، مؤكدة أنه من تأليفها وسيناريو وحوار سوري، وإنتاج سعودي.
وأضافت، أن الفيلم تدور أحداثه حول أسرار في حياة اعتماد خورشيد ورحلتها مع الحياة، والمعارك التي خاضتها، ومواقفها، وعلاقاتها بالسياسة، وتفاصيل عديدة عنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان