إعلان

ياسمين عبد العزيز باكية: "جالي تسمم ولقيت المعدة والأمعاء بره جسمي"

11:17 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء الأربعاء، متحدثة عن رحلتها مع المرض والعمليات التي أجرتها مؤخرا.

وقالت "ياسمين" خلال الحلقة وهي تبكي: "لما عملت عمليتين في يوم واح وطلعت حسيت بآلام رهيبة، وعمالة بقولهم أنا بموت، وأنا من كتر ما كنت واخدة مسكنات ومخدر مكنتش حاسة بحاجة".

وتابعت: "القولون اتخرم، وجالي تسمم في الدم وكنت بموت وفضلت 3 أيام، والدكتور اللي أنقذ حياتي هو عصام شلباية، وقابلته بعد ما جيت من السفر، وقالي (أنا كنت داخل وبعمل العملية عارف إنك هتموتي)".

وتابعت ياسمين: "وأنا كنت حاسة إني مش هطلع من العملية، وإني هموت، كانت الخراطيم في كل حتة في جسمي، وخسيت 15 كيلو وقت العمليات، وكل الناس دعيت لي في (يوم عرفة)، وكان من نصيبي الدعوات، وبعدها بقيت حاجة تانية وردت فيا الروح، وبقيت أتكلم، ولقيت الأمعاء والمعدة بره، وبطني اتخرمت".

ويُعد هذا الظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز، الأول لها بعد أزمة مرضها.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشفت عن تعافيها.

فيديو قد يعجبك: