إعلان

بعد تصدره تريند جوجل.. تعرف على الكلمة التي غيرت حياة ماجد الكدواني

02:35 م الأحد 12 ديسمبر 2021

ماجد الكدواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الفنان ماجد الكدواني تريند موقع البحث "جوجل"، بعد حديثه عن مسلسل "موضوع عائلي"، الذي يقدمه بعد غياب 14 عاما عن تقديم المسلسلات.

الفنان ماجد الكدواني خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، تحدث عن سبب تقديمه مسلسل "موضوع عائلي" ، قائلا: "14 سنة معملتش مسلسلات وكنت بقول أحمد الجندي تربي عيلين ولا 28 عيل أكيد عيلين أحسن، فدائما كان يفزعني اللجوء للتطويل علشان نملى وقت الفن مش بيتقاس بالساعة".

الفنان ماجد الكدواني كان خلال ظهوره في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، قد تحدث عن سر الجملة التي غيرت مسار حياته، وقال :" بعد ما خلصت من فنون جميلة وطلبوني في معهد الفنون المسرحية، وأنا في امتحانات القبول، كان هناك دكتور عظيم في معهد الفنون المسرحية، كان اسمه الدكتور عبدالرحمن عرنوس، وقال لي تعالى عايز أقولك على حاجة فقال لي (وماذا بعد) وبعدين مشي، قلت له طب يعني إيه؟ فقالي خلي الكلمة دي حلقة في ودنك".

وأضاف الكدواني: "جريت وراه قلت له لازم تشرح لي، قال لي وماذا بعد؟، فقلت له مش هسيبك إلا لما تشرح لي، فقال لي هقولك على حاجة، أوعى تعمل عمل تعيش عليه، كل ما تخلص عمل قل وماذا بعد؟، واللي اتعمل يتنسي وفكر في اللي بعده، ودايما الكلمة دي بقت حلقة في ودني، مبدأ حياة".

مسلسل "موضوع عائلي" بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

فيديو قد يعجبك: